تويتر أمانة جدة بلدية ابرق الرغامة

تويتر أمانة جدة بلدية ابرق الرغامة. ونشرت الأمانة عبر حسابها الرسمي على موقع «توي ضبط وإتلاف 22 برميل خمور بـ« أبرق الرغامة » أعلنت أمانة جدة ، اليوم الأحد، ضبط موقع مخالف ل تصنيع الخمور ب أبرق الرغامة ، مشيرة إلى أنه جرى إتلاف (22) برميلاً.

"امانه جدة" إنشاء أول مدينة سكنية متكاملة للعمال بنطاق بلدية أبرق
"امانه جدة" إنشاء أول مدينة سكنية متكاملة للعمال بنطاق بلدية أبرق from www.sra7h.com

واصلت أمانة محافظة جدة ممثلة في بلدية أبرق الرغامة الفرعية حملاتها لإلزام المنشآت بتطبيق الإجراءات الصحية لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد، حيث أنذرت 14 محلاً من صوالين الحلاقة التي لم تلتزم بالإجراءات الاحترازية. كما تتيح أمانة منطقة جدة التعرف على حالات الوفاة التي سجلت بها من خلال الدخول إلى صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي تويتر والتي يمكنك الدخول عليها من خلال الضغط. ونشرت الأمانة عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر» صورًا للمضبوطات معلقة بالقول:

جاء ذلك بعد دعوى قضائية أقامتها أمانة جدة ضد مواطن وضع.

ونشرت الأمانة عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر» صورًا للمضبوطات معلقة بالقول: وكان السارق قد استغلّ نز في مدينة جدة على ارتفاع 100 متر من مستوى البحر. أعلنت أمانة جدة، اليوم الأحد، ضبط موقع مخالف لتصنيع الخمور بأبرق الرغامة، مشيرة إلى أنه جرى إتلاف (22) برميلاً.

ضمن جهود أمانة جدة المستمرة في القضاء على العشوائيات ومنع التعديات بأشكالها كافة وتحسين المشهد الحضري على الطرق وداخل الأحياء أزالت الفرق الرقابة الميدانية 112 من الحظائر والخيام و 14من الأسوار الم…

تمكنت أمانة جدة ممثلة في بلدية أبرق الرغامة بمشاركة الجهات الأمنية من ضبط معمل لتصنيع الخمور يحتوي على كمية كبيرة من المسكر داخل أحد الأحواش المخالفة بحي مريخ. تويتر فيسبوك الرئيسية / المحلية / ” أمانة جدة” تزيل عدداً من المباني في ” أبرق الرغامة “ ونشرت الأمانة عبر حسابها الرسمي على موقع «توي

واصلت أمانة محافظة جدة ممثلة في بلدية أبرق الرغامة الفرعية حملاتها لإلزام المنشآت بتطبيق الإجراءات الصحية لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد، حيث أنذرت 14 محلاً من صوالين الحلاقة التي لم تلتزم بالإجراءات الاحترازية.

تمكنت أمانة جدة ممثلة في. ضبط وإتلاف 22 برميل خمور بـ« أبرق الرغامة » أعلنت أمانة جدة ، اليوم الأحد، ضبط موقع مخالف ل تصنيع الخمور ب أبرق الرغامة ، مشيرة إلى أنه جرى إتلاف (22) برميلاً. استعادت أمانة محافظة جدة أراضٍ حكومية بمساحة تقدر بنحو 27 ألف متر مربع بنطاق بلدية أبرق الرغامة، ضمن جهودها الميدانية في رصد المخالفات البلدية ومعالجة الظواهر السلبية، على نطاق 19 بلدية فرعية.

استعادت أمانة محافظة جدة أرضًا حكومية مخصصة لإنشاء حديقة عامة بحي النخيل في أبرق الرغامة شرق المحافظة، تقع على مساحة تقدر بنحو 5.570م2.

ضمن جهود أمانة محافظة جدة المستمرة في معالجة الظواهر السلبية والحد من نشأة العشوائيات بكافة أشكالها في جميع الأحياء، أزالت الفرق الميدانية (8) من الإحداثات المخالفة بنطاق أبرق الرغامة. تواصل أمانة محافظة جدة جهودها. تواصل أمانة محافظة جدة جهودها الميدانية في رصد المخالفات البلدية ومعالجة الظواهر.

نجحت بلدية أبرق الرغامة التابعة لأمانة محافظة جدة بمشاركة الجهات الأمنية، في ضبط معمل لتصنيع الخمور، يحتوي على كمية كبيرة من المسكر داخل إحدى “الأحواش” المخالفة بحي “مريخ”؛ حيث جرى إتلاف 1650 لترًا من الخمور.

أعلنت أمانة جدة، اليوم الأحد، ضبط موقع مخالف لتصنيع الخمور بأبرق الرغامة، مشيرة إلى أنه جرى إتلاف (22) برميلاً. ونشرت الأمانة عبر حسابها الرسمي على موقع «توي استعادت أمانة محافظة جدة أراضي حكومية بمساحة تقدّر بنحو (16) ألف متر مربع بنطاق بلدية أبرق الرغامة، ضمن جهودها الميدانية في رصد المخالفات البلدية ومعالجة الظواهر السلبية على نطاق 19 بلدية فرعية.

Leave a Reply