ثلاثيني يقتل شقيقه 17 عام جدة

ثلاثيني يقتل شقيقه 17 عام جدة. أقتباسولكن من الحماقة ان ننعت وصرح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي :

العرب اليوم بيئة
العرب اليوم بيئة from mail.arabstoday.net

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي أنه بتاريخ ١٤٣٨/٢/٥ باشرت شرطة محافظة جدة قضية مقتل أحد الأشخاص البالغ من العمر ١٧ سنة ،انتقل المختصون من الضبط الجنائي للموقع رفق الجهات. وأوضح العقيد دكتور عاطي القرشي الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة أن شرطة محافظة جدة باشرت اليوم، قضية. أقتباسولكن من الحماقة ان ننعت

موجب مشعر ثلاثيني شمال جده ابحر الحمدانيه طيبه الفروسيه مخطط الرياض الكوثر الرحمانيه #موجب_.

وأوضح العقيد دكتور عاطي القرشي الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة أن شرطة محافظة جدة باشرت اليوم، قضية مقتل شخص يبلغ من العمر ١٧ سنة، وقبضت على الجاني (شقيقه) البالغ من العمر ٣٥ سنة. شاب يقتل شقيقه الأصغر ويفصل رأسه عن جسده بساطور شهدت مدينة جدة صباح اليوم (السبت) جريمة بشعة، حيث أقدم مواطن ثلاثيني على قتل أخيه الأصغر (17 عامًا)، وفصل رأسه عن جسده بساطور. ازدادت جرائم العنف الأسري في الآونة الأخيرة في الأردن، فبعد قصة الفتاة الأردنية.

مقعوله جده مافي سالب لفحل مشعر رجولي #سالب_.

أقدم مواطن ثلاثيني على قتل أخيه البالغ من العمر 17 سنة، في محافظة جدة صباح اليوم (السبت) بطعنه وضربه على رأسه. تأسس الموقع عام 2006 site was established in 2006. التفاصيل الكاملة لجريمة ثلاثيني يقتل شقيقه في الزرقاء.

نانا السقا تكشفت تفاصيل جديدة أمس حصلت عليها «الشرق الاوسط» في جريمة القتل البشعة التي شهدتها مدينة جدة أول من أمس، وارتكبها سعودي ثم انتحر، وأودت بحياة 11 شخصا بينهم زوجته وبناته الثلاث إضافة إلى شقيقة زوجته.

ثلاثيني يقتل زوجته بسلاح صيد في 'الخفجي' أقتباس ليس كل قتل جريمة أووووه ماي قاد الجملة تنفع اسم لفلم درامي !!! أقدم مواطنٌ في الثلاثينيات من العمر بجدة، على قتل أخيه البالغ من العمر ١٧ عاماً؛ حيث فصل رأسه عن الجسد بساطور. شرطة #مكة المكرمة تعلن :

وبعد التعرف على جثتها، تبين بأن مريم من مواليد عام 1994، وأن والدها قدم بلاغ تهديد للسلطات قبل مقتلها، في إشارة إلى أنها تعرضت للتهديد قبل الجريمة.

أقتباسولكن من الحماقة ان ننعت وصرح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي : وأوضح العقيد دكتور عاطي القرشي الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة أن شرطة محافظة جدة باشرت اليوم قضية مقتل شخص يبلغ من العمر ١٧ سنة، وقبضت على الجاني شقيقه، البالغ من العمر ٣٥ سنة.

تنشر سبق سيناريو وتفاصيل جديدة حول واقعة كشف خيوط مقتل رجل الأعمال العمودي في جدة، والخيوط التي أوصلت المحقق الرائد يزيد بن عبدالله النفيعي، الذي توفي بعد يومين من كشف خيوط.

وأوضح العقيد دكتور عاطي القرشي الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة أن شرطة محافظة جدة باشرت اليوم، قضية. وأوضح العقيد دكتور عاطي القرشي الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة أن ش أوقفت شرطة جدة شابا في العقد الثالث من عمره بعد طعن شقيقه الذي يقاربه العمر بسكين طعنة فارق على اثرها الحياة أمس بجدة.

Leave a Reply