ثلاث غرف للايجار في جنوب جدة

ثلاث غرف للايجار في جنوب جدة. ابحث عن 3 غرف نوم شقق للايجار في جدة بأفضل الأسعار في جدة. بحث:جدة عقارات للإيجار بأفضل أسعار

شقق للإيجار في حي الروابي تطبيق عقار
شقق للإيجار في حي الروابي تطبيق عقار from sa.aqar.fm

٣ غرف نوم ٤ غرف نوم. تحتوي مدينة جدة على أكثر من 45 حي موجودين في 15 بلدية تابعة لها، وتُعتبر أسعار شقق مفروشة للايجار بجدة رخيصة في بعض الأحياء ومن بينها حي الأندلس والذي يبدأ مُتوسط الأسعار به من 28 ألف ريال سعودي. للايجار فيلا فاخره ف ابحرالشماليه مخطط الشاطي الذهبي مساحة 312متر مكونه الدور الارضي مجلس رجال ومقلط وصاله كبيره ومطبخ و2 حمام لا يتوفر مصعد الدورالاول 6 غرف نوم 3 غرف وصاله في +غرفه ماستر كل غرفه بحمام الملحق غرفتين نوم.

شقق مكونة من ثلاث غرف في جده.

شقق مفروشة للايجار الشهري واليومي, شقق عوائل وشقق عزاب للايجار. شقق 3 غرف نوم للايجار في الروضه جده. شقق مفروشة للايجار الشهري واليومي, شقق عوائل وشقق عزاب للايجار.

شقق غرفة نوم للايجار في جدة.

ستوديو غرفة نوم ٢ غرفتا نوم ٣ غرف نوم ٤ غرف نوم ٥ غرف نوم +٦ غرف. 29 إعلان شقق مفروشة للايجار في جدة السعودية. شقق عوائل مفروشة وشقق عزاب رخيصة للايجار الشهري واليومي, شقق جديدة للايجار.

غرفة للايجار في جنوب جدة المساحه اربعه في خمسة مطبخ وحمام مشترك

أسعار شقق مفروشة للايجار في جدة شهري. للايجار فيلا فاخره ف ابحرالشماليه مخطط الشاطي الذهبي مساحة 312متر مكونه الدور الارضي مجلس رجال ومقلط وصاله كبيره ومطبخ و2 حمام لا يتوفر مصعد الدورالاول 6 غرف نوم 3 غرف وصاله في +غرفه ماستر كل غرفه بحمام الملحق غرفتين نوم. ابحث عن شقق 4 غرف للايجار في جنوب جدة بأفضل المناطق والاسعار.

بحث:جدة عقارات للإيجار بأفضل أسعار

5 يسعدنا الاعلان عن تواجد غرف للإيجار اليومي والشهري. ابحث بالخريطة وتصفح الصور والاسعار والأماكن القريبة وأكثر من ذلك بكثير على موقع العقارات الأفضل. مميزات الموقع مشيا محطة حافلات مكة على بعد.

حمّام حمّامين ٣ حمّامات ٤ حمّامات +٥.

عقار الربوة 25 شقة للايجار في حي الربوة للعوائل تتكون من 3 غرف و2حمام ومطبخ المطلوب : حراج , حراج سعودي يحتوي على حراج لكل السلع وحراج السيارات وحراج العقار وحراج الأجهزة. ابحث عن شقق للايجار في جدة بأفضل المناطق والاسعار.

Leave a Reply