ثول كم تبعد عن جدة

ثول كم تبعد عن جدة. مكة — ثول, المسافة بين المدن (كم، ميل), اتجاهات القيادة, طريق. نقدم لك عزيزي القارئ في هذا المقال المسافات بين المدن السعودية بالكيلومتر مما يساعدك في عملية السفر إليها والتنقل بين هذه المدن السعودية بشكل أسهل.

كم تبعد رابغ عن جدة malayadi
كم تبعد رابغ عن جدة malayadi from malayadit.blogspot.com

حل كتاب لغتي كامل رابع ابتدائي الفصل الدراسي الثاني 1442. تبعد مدينة جدة عن عاصمة البلاد مدينة الرِّياض قُرابة تسعمئة وخمسين كيلومتراً تقريباً، أمّا عن مكة المكرّمة فتبُعد جدة حوالي ثمانين كيلومتراً فقط، في حين تبُعد عن المدينة المنوّرة ما يزيد. تبلغ المسافة بين مدينة جدة و مكة المكرمة 79 كم ، بينما تبعد عن المدينة المنورة 420 كم ، في حين أن المسافة بينها و بين العاصمة.

يمكنك التبديل إلى إنجليزي (الولايات المتحدة الأمريكية) إذا كنت تفضل.

الى كل معلمه وطالبه وغيرهم تحبث عن التميز والابداع جميع خدماتي بالداخل. وهناك الكثير من القرى مثل القضيمة. كم تبعد المدينة عن مكة;

تبلغ المسافة بين مدينة جدة و مكة المكرمة 79 كم ، بينما تبعد عن المدينة المنورة 420 كم ، في حين أن المسافة بينها و بين العاصمة.

أنت الآن تشاهد الموقع في عربى. المسافة من جدة الى مكة. 21 يناير، 2012 قسم الموارد البشرية التعليقات على بنات جده.كم تبعد ثول ؟؟.

كم تبعد المدينة عن مكة;

تقع ثول في المملكة العربية السعودية، في منطقة مكّة المكرّمة، وهي من القرى والمراكز التي تتبع لمدينة جدّة على البحر الأحمر. تبعد املج عن جدة حوالي أربعمائة وسبعة وثمانون كيلومترًا ويُقدر الزمن اللازم للرحلة بأربع ساعات واثنين وخمسين دقيقة فيما يستطيع المسافرون المحبون للسفر البري التنقل من. وهي تقع على ساحل البحر الأحمر، بطول 35 كم تقريباً، كما تبعد عن جدة بحوالي 110 كم شمالاً، وعن ذهبان البحري بحوالي 45 كم تقريباً، وعن رابغ بحوالي 60 كم، كما يتميز.

مدينة جدة هي مركز محافظة جدة إحدى محافظات منطقة مكة المكرمة ، وتقع في غرب المملكة العربية السعودية على ساحل البحر الأحمر.

لمحة عامة عن المسافة بين جدة والباحة. كما تقع ثول وفق إحداثيات تحديد المواقع في الدرجة 22 ° 17. تبعد المدينة 949 كم عن العاصمة الرياض ، وتبعد 79 كم.

كذلك كم تبعد املج عن عسير، مسافة تقدّر بحوالي 877 كيلو متر.

ذهبان وتبعد تقريبا 30 كم. قد لا يعلم البعض كم تبعد ثول عن جده ، وأين تقع! تقدر المسافة بين هاتين المدينتين السعوديتين الشهيرتين بحوالي 470 كيلومتر تقريبا، ومن أهم الطرق التي تستطيع أن تجتاز كل تلك المسافة من خلالها هي:

Leave a Reply