ثياب رجالي جدة شارع محمد بن عبدالعزيز

ثياب رجالي جدة شارع محمد بن عبدالعزيز. يعتبر أشهر خياط رجالي جدة وأهم ما يميز هذا المحل هو تصميم كافة الأزياء سواء كانت للأطفال أو للرجال أو للنساء وتصميم ملابس كاجوال أو رسمية بالإضافة إلى تقديم الخصومات على. أفضل مراكز الخياطة على الإطلاق.

فلل للإيجار تطبيق عقار
فلل للإيجار تطبيق عقار from sa.aqar.fm

011 966 50 462 4158. /  21.55306°n 39.16417°e  / 21.55306; ومعمله يقع بطريق المدينه قبل كوبري.

مواعيد العمل من الثانية ظهرا وحتى التاسعة صباحا جميع أيام الأسبوع.

في جدة يوجد العديد من الخياطين خاصة في شارع الحائل و التحلية و مركز الروضة ، و العديد منهم في الوقت الحالي اصبح يقدم تفصيل الاثواب للرجال و الاطفال و كذلك يتوفر لديه الاثواب الجاهزة للشراء مباشرة. تم تشييد شركة حنتوش لبيع الملابس بالجملة بواسطة محمد سالم حنتوش رحمه الله وهي تعد من أفضل محلات ملابس في جدة، حيث تهتم إدارة الشركة بعمل دراسة تقييمية للسوق. سجل معنا | تسجيل دخول.

23454 شارع عبد العزيز بن إبراهيم, حي الصفا.

روشان مول، شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، جدة saudi arabia contacts phone : التعبئة 23 متر * عرض 38 إنش (عرض واحد) الوزن : 011 966 50 462 4158.

100 ر.س — 350 ر.س.

خفيف إلى متوسط القوام : اشهر محل خياطة في جدة. افضل خياط رجالي في جدة يقع في شارع صاري.

افضل محل تفصيل ثياب في جدة ممكن نضيف الرياض.

أفضل خياط رجال مجرب في جدة. ومعمله يقع بنهاية شارع فلسطين أمام مركز الجمجوم التجاري. اسواق جدة للملابس سوق حراء الدولي

يعتبر أشهر خياط رجالي جدة وأهم ما يميز هذا المحل هو تصميم كافة الأزياء سواء كانت للأطفال أو للرجال أو للنساء وتصميم ملابس كاجوال أو رسمية بالإضافة إلى تقديم الخصومات على.

أفضل مراكز الخياطة على الإطلاق. طريق الملك عبد العزيز الفرعي ، الشاطئ ، 23424 جدة ، المملكة العربية السعودية. شارع الأمير محمد بن عبد العزيز ، يعتبر من أهم الشوارع الحضارية والحيوية في مدينة جدة ومركزاً من مراكز العمران نظراً لأن بين جانبيه تحمل أشهر.

Leave a Reply