جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز

جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز. حفل إعلان وتتويج الفائزين والفائزات بـجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في نسختها السابعة برعاية صاحب السمو. سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة.

جائزة أهالي جدة "للمعلم المتميز " مسؤولية مجتمعية رائدة وحافز معنوي
جائزة أهالي جدة "للمعلم المتميز " مسؤولية مجتمعية رائدة وحافز معنوي from aan-news.com

كَرّم صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة, الفائزين والفائزات بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في دورتها التاسعة، وذلك خلال الحفل الذي أقامته جمعية المبادرات. وفي ختام الحفل، كرّم محافظ جدة المتميزين والمتميزات في النسخة التاسعة من الجائزة، والبالغ عددهم 22 مُعلماً. كَرّم الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، الفائزين والفائزات بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في دورتها التاسعة.

كَرّم محافظ جدة الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، الفائزين والفائزات بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في دورتها التاسعة، خلال الحفل الذي أقامته جمعية المبادرات المتميزة، بمركز.

كَرّم محافظ جدة الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، الفائزين والفائزات بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في دورتها التاسعة، خلال الحفل الذي أقامته جمعية المبادرات المتميزة، بمركز المؤتمرات بجامعة جدة أمس، بحضور المدير. الاخبارية العربية أكد الفائزون بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز أهمية الجائزة ومدى تأثيرها في تطور التعليم وتوثيق ذلك بالخطط والبرامج والمبادرات من خلال رفد المعلم بالإمكانيات التي ترقى بآدائه وتكريم. Share your videos with friends, family, and the world

استمرار جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز.

كَرّم صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة, الفائزين والفائزات بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في دورتها التاسعة، وذلك خلال الحفل الذي أقامته جمعية المبادرات المتميزة. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. تأهل 20 معلمًا ومعلمة من مدارس تعليم جدة للمرحلة النهائية من مسابقة جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في دورتها الثامنة تحت شعار كلنا نقدرك في مراحل التعليم العام.

كَرّم الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، الفائزين والفائزات بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في دورتها التاسعة.

استمرار جائزة أهالي جدة للمعلم المتميزاحد اسباب نجاح الجائزة انها تحقق وحدة من مستهدفات الرؤية المتمثلة في تعزيز القدرات البشرية والاهتم. كرّم محافظ جدة الأمير سعود بن جلوي مساء البارحة المعلمين والمعلمات الفائزين والفائزات بالنسخة التاسعة من جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز، وذلك في قاعة المؤتمرات بجامعة جدة بحضور عدد من مديدي الدوائر الحكومية ومدير. كَرّم صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة, الفائزين والفائزات بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في دورتها التاسعة، وذلك خلال الحفل الذي أقامته جمعية المبادرات المتميزة، بمركز المؤتمرات بجامعة جدة اليوم.

20 سبتمبر, 2021, 11:06 صباحاً.

سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة. وفي ختام الحفل، كرّم محافظ جدة المتميزين والمتميزات في النسخة التاسعة من الجائزة، والبالغ عددهم 22 مُعلماً. حفل إعلان وتتويج الفائزين والفائزات بـجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في نسختها السابعة برعاية صاحب السمو.

كَرّم صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة, الفائزين والفائزات بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في دورتها التاسعة، وذلك خلال الحفل الذي أقامته جمعية المبادرات.

كَرّم صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة, الفائزين والفائزات بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في دورتها التاسعة، وذلك خلال الحفل. أكد الفائزون بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز أهمية الجائزة ومدى تأثيرها في تطور التعليم وتوثيق ذلك بالخطط والبرامج والمبادرات من خلال رفد المعلم بالإمكانيات التي ترقى بآدائه وتكريم. كَرّم صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة, الفائزين والفائزات بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في دورتها التاسعة، وذلك خلال الحفل الذي أقامته جمعية المبادرات المتميزة، بمركز المؤتمرات بجامعة جدة اليوم.

Leave a Reply