جائزة اهالي جدة التعليم للتميز

جائزة اهالي جدة التعليم للتميز. كَرّم صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة, الفائزين والفائزات بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في دورتها التاسعة، وذلك خلال الحفل الذي أقامته جمعية المبادرات المتميزة، بمركز المؤتمرات بجامعة جدة اليوم. محافظ جدة يُكرّم الفائزين كَرّم الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، الفائزين والفائزات بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في دورتها التاسعة.

شعار جايزة التميز جدة Retbu
شعار جايزة التميز جدة Retbu from retbu.blogspot.com

محافظ جدة يُكرّم الفائزين كَرّم الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، الفائزين والفائزات بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في دورتها التاسعة. الاخبارية العربية أكد الفائزون بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز أهمية الجائزة ومدى تأثيرها في تطور التعليم وتوثيق ذلك بالخطط والبرامج والمبادرات من خلال رفد المعلم بالإمكانيات التي ترقى بآدائه وتكريم. انطلاق جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز.

كَرّم صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة, الفائزين والفائزات بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في دورتها التاسعة، وذلك خلال الحفل الذي أقامته جمعية المبادرات.

وزارة التعليم جامعة الملك عبد العزيز جامعة جدة جامعة عفت جامعة دار الحكمة. محافظ جدة يُكرّم الفائزين والفائزات بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز. كَرّم صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة, الفائزين والفائزات بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في دورتها التاسعة، وذلك خلال الحفل الذي أقامته جمعية المبادرات المتميزة، بمركز المؤتمرات بجامعة جدة اليوم.

في شهر التوعية بسرطان الثدي.

5 أكتوبر, 2022 5:25 م. جائزة جدة للعلم المتميز هي إحدى مبادرات المجلس المحلي لتنمية وتطوير محافظة جدة، وتمت صياغتها بالتعاون مع الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة. ضيف مجهول وأحد مشجعي كرة القدم المهووسين يسرق الأضواء من أسطورتي.

كَرّم الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، الفائزين والفائزات بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في دورتها التاسعة.

كَرّم صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة, الفائزين والفائزات بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في دورتها التاسعة، وذلك خلال الحفل الذي أقامته جمعية المبادرات المتميزة. أكد الفائزون بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز أهمية الجائزة ومدى تأثيرها في تطور التعليم وتوثيق ذلك بالخطط والبرامج والمبادرات من خلال رفد المعلم بالإمكانيات التي ترقى بآدائه وتكريم. تسجيل الدخول لمسابقة جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز.

كَرّم محافظ جدة الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، الفائزين والفائزات بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في دورتها التاسعة، خلال الحفل الذي أقامته جمعية المبادرات المتميزة، بمركز المؤتمرات بجامعة جدة أمس، بحضور المدير.

كانت انطلاقة الجائزة في اجتماع مجلس محافظة جدة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة في عام 1434 هـ حيث نوقش في هذا الاجتماع اقتراح منح جائزة تميز على مستوى محافظة. كَرّم صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة, الفائزين والفائزات بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في دورتها التاسعة، وذلك خلال الحفل الذي أقامته جمعية المبادرات. كَرّم صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة, الفائزين والفائزات بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في دورتها التاسعة، وذلك خلال الحفل الذي أقامته جمعية المبادرات المتميزة، بمركز المؤتمرات بجامعة جدة اليوم.

محافظ جدة يُكرّم الفائزين كَرّم الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، الفائزين والفائزات بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في دورتها التاسعة.

الاخبارية العربية أكد الفائزون بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز أهمية الجائزة ومدى تأثيرها في تطور التعليم وتوثيق ذلك بالخطط والبرامج والمبادرات من خلال رفد المعلم بالإمكانيات التي ترقى بآدائه وتكريم. انطلاق جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز. وستقام الجائزة في هذا العام 1440هـ ، وهو العام السابع على التوالي ولها أثر.

Leave a Reply