جالكسي اس 7 ايدج حراج جدة

جالكسي اس 7 ايدج حراج جدة. Samsung galaxy s7 edge مازالت ابداعات شركة سامسونج متواصلة وهذة المرة مع هاتف سامسونج جالكسي اس7 ايج. موقع حراج سيارات فورد ايدج, شوف و تنقي الأن من أخر عروض السيارات المستعملة و الجدىدة, و في موقع حراج سيارات جدة ضمن سوق السيارات } ×.

حراج الأجهزة سامسونج اس 7 ايدج
حراج الأجهزة سامسونج اس 7 ايدج from haraj.com.sa

حداکثر رزولوشن فیلم‌برداری دوربین‌ پشت. موقع حراج سيارات فورد ايدج, شوف و تنقي الأن من أخر عروض السيارات المستعملة و الجدىدة, و في موقع حراج سيارات جدة ضمن سوق السيارات } ×. أصبح بإمكانك غمر هاتفك في الماء أو تحت المطر أو حتى إلى المسبح لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

أندرويد 6.0 المعروف باسم مارشيملو.

قطع غيار وملحقاتشاحنات ومعدات ثقيلةدبابات سيارات تراثيةسيارات مصدومهسيارات للتنازل. حراج , حراج سعودي يحتوي على حراج لكل السلع وحراج السيارات وحراج العقار وحراج الاجهزة. 5.5 بوصة بدقة quad hd.

لم يختلف تصميم هاتف Samsung Galaxy S7 عن الجيل السابق له فقد تم إستخدام نفس الإطار الألومنيوم المستخدم قبل ذلك ، لكن الشكل العام للهاتف شهد بعض التحسينات واللمسات الجميلة مثل تعديل الحواف.

كوالكوم snapdragon 820 أو ثماني النواة exynos 8890. جوال اس 7 ايدج حراج; خصائص عامة للسامسونج جالكسي إس 7[ عدل] قياس الشاشة 5.1 بوصة بدقة 1440p وتدعم تقنية التعرف على قوة الضغطات والمعالج هو snapdragon 820 ورامات بحجم 4 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت مع دعم تركيب.

جوال سامسونج جالكسي S7 ايدج شريحتين في جده اترك تعليقاً إلغاء الرد لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مواصفات galaxy s7 edge جالاكسي اس 7 ايدج. 90 ريال الشحن يشحن من خارج السعودية 28. سعر ومواصفات samsung s7 edge مميزات وعيوب سامسونج اس7 ايدج;

Samsung Galaxy S7 Edge مازالت ابداعات شركة سامسونج متواصلة وهذة المرة مع هاتف سامسونج جالكسي اس7 ايج.

قارن الخصائص، المواصفات للتسوق اونلاين على موقع مكتبة جرير jarir.com بطارية الهاتف غير قابلة للازالة ضخمة بسعة 5000 مللى أمبير من نوع ليثيوم بوليمر تدعم خاصية الشحن السريع بقوه 18w وتدعم الشحن. لم يكن بعيداً عن واحدة من عمالقة صناعة السيارات أن تكون حاضرة في مختلف ميدان السيارات ذات الطرازات والفئات المتنوعة، وهي الشركة الأمريكية فورد التي بدأت مشوارها في هذا.

ولعل هناك العديد من التعليقات التى تمدح سامسونج جالكسى اس 7 واخرى لم يعجبها الهاتف نظرا لانه لم يحقق طموحاتها المنتظرة.

جالكسي اس 7 ايدج للبيع طبعا الجهاز شغال عيبه ان فيه كسر في الشاشه لكن ما يأثر على الاستخدام الصور تبين التواصل يكون واتس افضل او اتصال لكن مع مراعاة الاوقات 0538625948. فورد ايدج سيارة فخمة لا يزال إنتاجها مستمراً. بإمكانك اصطحاب هاتفا galaxy s7 edge و s7 حيثما ذهبت، فلن تحتاج إلى القلق من الماء بعد الآن.

Leave a Reply