جامعات جدة الاهلية ماجستير ادارة مستشفيات

جامعات جدة الاهلية ماجستير ادارة مستشفيات. لا يوجد مواعيد حاليًا في هذا الجدول. على الطالب خريج قسم إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات أن يجتاز 128 ساعة معتمدة موزعة على النحو التالي:

أخصائيـة التغذيـة م. شهـد ياسيــن...تطلق دورة تحدي 21 يوم من برنامج
أخصائيـة التغذيـة م. شهـد ياسيــن…تطلق دورة تحدي 21 يوم من برنامج from arabic-trends.com

انشئت كلية الأعمال بجامعة جدة بناء على موافقة المقام السامي الكريم رقم 7385 بتاريخ 26/2/1434هـ، وتضم كلية الأعمال بجامعة جدة الأقسام التالية: من أهم ما يميز برنامج ماجستير الخدمات الصحية أنه : الماجسيتر التنفيذي في إدارة الأعمال.

جميع الحقوق محفوظة 2022© جامعة المجمعة.

أن يكون المتقدم حاصلاً على الشهادة الجامعية تقدير جيد جدا على الأقل من جامعة سعودية، أو من جامعة خارج المملكة موصـي بهـا بحسـب موقــع وزارة. خدمة تواصل تمكنك من طرح المقترحات أو الاستفسارات أو الشكاوى و غيرها ، بما يضمن وصولها من خدمة نظام إلكتروني فعّال. انشئت كلية الأعمال بجامعة جدة بناء على موافقة المقام السامي الكريم رقم 7385 بتاريخ 26/2/1434هـ، وتضم كلية الأعمال بجامعة جدة الأقسام التالية:

اضغط على اسم البرنامج للتفاصيل.

تأسست جامعة دار الحكمة في عام 1999م وتتبع الجامعة نهج فريد لتعليم وتطوير الطالبات بالمملكة. تتيح الجامعة فرصة الالتحاق للطلاب والطالبات ببرنامج إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات وذلك بتكاليف دراسية مقدارها (1500) ريال للوحدة الدراسية الواحدة فتكون تكلفة المقرر. شروط القبول ببرنامج ماجستير إداره الأعمال.

انتظام (دوام كامل) معلومات أكثر.

من أهم ما يميز برنامج ماجستير الخدمات الصحية أنه : جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (kaust) مكة. تقدم عمادة الدراسات العليا العديد من برامج الدراسات العليا في تخصصات مختلفة ومتنوعة، تشمل التخصصات العلمية والنظرية والتطبيقية وغيرها، كما تسعى العمادة إلى مواكبة رؤية السعودية 2030، وذلك.

36 وحده معتمدة متطلبات الكلية.

بالإضافة إلى جامعة مقرن بن عبد العزيز الأهلية وجامعة اليمامة، ضمن جامعة الفيصل الأهلية. عمادة الدراسات العليا جامعة جدة, نبذة عن العمادة. التجسير و ما بعد الدبلوم.

الجامعة > كلية الاقتصاد والإدارة > ماجستير إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات.

برنامج الماجستير في إدارة الرعاية الصحية. 26 وحده معتمدة متطلب جامعة. على الطالب خريج قسم إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات أن يجتاز 128 ساعة معتمدة موزعة على النحو التالي:

Leave a Reply