جامعة العلوم والتكنولوجيا اليمنية في جدة

جامعة العلوم والتكنولوجيا اليمنية في جدة. بنات ابغى استفسر عن جامعة العلوم والتكنولوجيا بجده انا ارسلت ايميل لموقع. التسجيل في النشرة الإخبارية ©2022, مركز تكنولوجيا المعلومات والإتصالات.

الموقع الرسمي للجامعة اليمنية بجدة
الموقع الرسمي للجامعة اليمنية بجدة from langokaloe.onrender.com

أهلا بك في الجامعة اليمنية س / جامعة العلوم والتكنولوجيا اليمنية في جده. نظم فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة تعز فعالية خطابية وفنية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف 1444هـ ، صباح اليوم الخميس 10 ربيع الأول 1444هـ الموافق 6 أكتوبر 2022م في القاعة الكبرى بمبنى الفرع بالحوبان.

Jordan University Of Science And Technology Just Website موقع جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية.

جامعة العلوم والتكنولوجيا هي الجامعة الأهلية الأولى في اليمن، مع أكثر من 27 عاماً من الخبرة في تقديم 45 برنامجاً علمياً في مختلف المجلالات. التسجيل في النشرة الإخبارية ©2022, مركز تكنولوجيا المعلومات والإتصالات. إدارة أعمال، المحاسبة، التسويق، العلوم المالية والمصرفية، نظم معلومات إدارية، إعلام، وتشتمل كلية الهندسة وعلوم الحاسوب على :

يوجد في الجامعة العربية للعلوم والتقنية عدة تخصصات فتشتمل كلية إدارة الأعمال على :

Q3 هل هناك جهة اتصال رئيسية لـ فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا اليمنية؟ كافة الحقوق محفوظة لدى الجامعة اليمنية 2021. الشبكة اليمنية لأخبار التعليم أول موقع أخباري يمني في في مجال التعليم جامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء تدشن الشراكة الأكاديمية مع الهيئة الدولية للأمن السيبراني ec council » الشبكة اليمنية.

نظم فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة تعز فعالية خطابية وفنية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف 1444هـ ، صباح اليوم الخميس 10 ربيع الأول 1444هـ الموافق 6 أكتوبر 2022م في القاعة الكبرى بمبنى الفرع بالحوبان.

جامعة صنعاء هي أول جامعة افتتحت في اليمن، تضم حالياً أكثر من 124 تخصصاً وشعبة علمية يدرس فيها ما لا يقل عن ثمانين ألف طالب وطالبة. س / جامعة العلوم والتكنولوجيا اليمنية في جده. يسعى فرع الجامعة لتقديم خدمة تعليمية متميزة ، تكسب الطلبة معارف ومهارات تلبي متطلبات التنمية وسوق العمل ، والإسهام في تنمية المجتمع بتقديم خدمات بحثية و استشارية وتدريبية وبرامج التعليم المستمر ، من خلال كادر.

تسعى جامعة العلوم والتكنولوجيا لتقديم خدمات تعليمية وبحثية وإستشارية متميزة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي مع الالتزام بالمسؤولية المجتمعية من خلال كادر بشري مؤهل ، ومناهج متطورة ، وبيئة تعليمية وتكنولوجية.

سيتم ارسال رابط تغيير كلمة المرور على بريدك الالكتروني ، يرجى ادخال بريدك الالكتروني ! الجامعة وقالوا ان المكتب تبع التسجيل مغلق موقت ورد الرسالة كالاتي. بنات ابغى استفسر عن جامعة العلوم والتكنولوجيا بجده انا ارسلت ايميل لموقع.

ن فــرع جامعــة العلــوم والتكنــولوجيــا بالحديدة يتطلع إلى مواكبة المستوى الراقي والمتطـور الذي ترنــو إليــه الجامعــة الأم ليحقـق مركزاً متقدمـاً.

أهلا بك في الجامعة اليمنية ©2022, مركز تكنولوجيا المعلومات والإتصالات. Powered by newtouch smart technology solutions newtouch smart technology solutions

Leave a Reply