جامعة العلوم و التكنولوجيا اليمنية جدة

جامعة العلوم و التكنولوجيا اليمنية جدة. Powered by newtouch smart technology solutions newtouch smart technology solutions س / جامعة العلوم والتكنولوجيا اليمنية في جده.

الجزيرة نت تنفرد بنشر نص مشروع مسودة اتفاق جدة بين الحكومة اليمنية
الجزيرة نت تنفرد بنشر نص مشروع مسودة اتفاق جدة بين الحكومة اليمنية from www.aljazeera.net

س / جامعة العلوم والتكنولوجيا اليمنية في جده. ©2022, مركز تكنولوجيا المعلومات والإتصالات. أحتفت جامعة العلوم والتكنولوجيا والكلية التطبيقية بمحافظة الحديدة بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي صباح اليوم الخميس، بذكرى المولد النبوي الشريف على.

ن فــرع جامعــة العلــوم والتكنــولوجيــا بالحديدة يتطلع إلى مواكبة المستوى الراقي والمتطـور الذي ترنــو إليــه الجامعــة الأم ليحقـق مركزاً متقدمـاً.

بنات ابغى استفسر عن جامعة العلوم والتكنولوجيا بجده انا ارسلت ايميل لموقع. جامعة صنعاء هي أول جامعة افتتحت في اليمن، تضم حالياً أكثر من 124 تخصصاً وشعبة علمية يدرس فيها ما لا يقل عن ثمانين ألف طالب وطالبة. إنشاء حساب جديد | نسيت كلمة المرور ؟ | | طلب التحاق.

كافة الحقوق محفوظة لدى الجامعة اليمنية 2021.

©2022, مركز تكنولوجيا المعلومات والإتصالات. تجربة جامعة العلوم والتكنولوجيا متميزة ونجاحاتها مستمرة ونتمنى على بقية الجامعات اليمنية أن تحذوا حذوها في تطوير وتحديث برامجها العلمية وتأهيل كادرها الأكاديمي والإداري. The date for the university proficiency exam for the students expected to graduate in the second and summer semesters 2021/ 2022.

Powered By Newtouch Smart Technology Solutions Newtouch Smart Technology Solutions

The date for the university proficiency exam for the students expected to graduate in the second and summer semesters 2021/ 2022. الثورة نت / أحمد كنفاني. إن جامعة العلوم والتكنولوجيا اليمنية ترنو لأن تصبح واحدة من أرقى الجامعات على المستوى الإقليمي والعالمي.

س / جامعة العلوم والتكنولوجيا اليمنية في جده.

الجامعة وقالوا ان المكتب تبع التسجيل مغلق موقت ورد الرسالة كالاتي. أحتفت جامعة العلوم والتكنولوجيا والكلية التطبيقية بمحافظة الحديدة بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي صباح اليوم الخميس، بذكرى المولد النبوي الشريف على. صحافة 24 نت جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة تنظم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي اخبار اليمن.

يسعى فرع الجامعة لتقديم خدمة تعليمية متميزة ، تكسب الطلبة معارف ومهارات تلبي متطلبات التنمية وسوق العمل ، والإسهام في تنمية المجتمع بتقديم خدمات بحثية و استشارية وتدريبية وبرامج التعليم.

تسعى جامعة العلوم والتكنولوجيا لتقديم خدمات تعليمية وبحثية وإستشارية متميزة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي مع الالتزام بالمسؤولية المجتمعية من خلال كادر بشري مؤهل ، ومناهج متطورة ، وبيئة تعليمية وتكنولوجية. 2.5k من تسجيلات الإعجاب، 384 من التعليقات. أهلا بك في الجامعة اليمنية

Leave a Reply