جامعة جدة الدخول الى النظام

جامعة جدة الدخول الى النظام. طريقة تسجيل الدخول جامعة جدة. يستطيع الطلاب أو أعضاء هيئة التدريس الدخول إلى نظام اودس جامعة جدة حتى يتمكن من تلقي الدروس التعليمية عبر الخدمات الإلكترونية التي توفرها الجامعة بالتسجيل على الموقع باتباع الخطوات.

جامعة جدة تحول المقررات المهارية إلى نظام التعليم عن بعد صحيفة صدى
جامعة جدة تحول المقررات المهارية إلى نظام التعليم عن بعد صحيفة صدى from www.slaati.com

من الواجهة الرئيسة اختر نظام إدارة التعلم الالكتروني (البلاك بورد). حرصت جامعة جدة على تطوير موقع الجامعة الإلكتروني على الشبكة العنكبوتية، وذلك من خلال إدخال بوابة ذاتية موحدة وشاملة، تمكن الطلبة من إنجاز الخدمات في أي وقت. خطوات التسجيل في جامعة جدة عبر بوابة القبول، والحصول على اسم مستخدم وكلمة مرور، وذلك من خلال تسجيل طلب جديد على الرابط التالي:

خطوات تسجيل الدخول إلى نظام البلاك بورد الخاص بجامعة جدة:

For security reasons, please log out and exit your web browser when you are done accessing services that require authentication! لتسجيل الدخول إلى نظام بلاك بورد جامعة جدة اتبع الآتي: سُئل أغسطس 2 في تصنيف حلول دروسي بواسطة alaa.

النّقر على نظام البلاك بورد من الواجهة الرئيسيّة للموقع.

من الواجهة الرئيسة اختر نظام إدارة التعلم الالكتروني (البلاك بورد). رابط جامعة جدة تسجيل دخول الجديد الصحيح 1444 ، رابط جامعة جدة 1444. حرصت جامعة جدة على تطوير موقع الجامعة الإلكتروني على الشبكة العنكبوتية، وذلك من خلال إدخال بوابة ذاتية موحدة وشاملة، تمكن الطلبة من إنجاز الخدمات في أي وقت.

يمكن الوصول إلى رابط جامعة الملك عبد العزيز عن طريق إدخال هذا الرابط مباشرة.

كتابة اسم المستخدم في الحقل المخصّص لذلك. اضغط على الرابط التالي للدخول إلى موقع جامعة جدة. إدخال كلمة السّرّ ثمّ الضّغط.

فعلاً شكراً من الأعماق لكل منسوبي جامعة جدة فرداً فرداً ، أساتذة و إداريين كنتم جنوداً خلف نجاح التعليم عن بعد ، ونحن كطلبه ممتنين لكم جداً.

استعادة كلمة السر باستخدام حساب مايكروسوفت نظام متطلب خدمة. كيفية الدخول إلى نظام اودس بلس. النّقر على نظام البلاك بورد من الواجهة الرئيسيّة للموقع.

الانتقال إلى النّظام مباشرةً “ من هنا “.

التوجه إلى البوابة الإلكترونية (الموقع الرسمي) الرسمية لجامعة جدّة “ من هنا ” مباشرة. انظر ايضا :نسبة القبول في كلية الطب جامعة جدة اقل نسبة 1444. الدخول إلى بوابة القبول الموحد جامعة جدة:

Leave a Reply