جامعة جدة بوابة التعلم الالكتروني

جامعة جدة بوابة التعلم الالكتروني. فتقودنا بالدخول إلى الخِدْمَات الإلكترونية، تيسر جامعة جده على المستخدمين والمستفيدين بالخدمة. استحداث تخصصات نوعية في جامعة العقبة للتكنولوجيا.

جامعة جدة الدراسات العليا بوابة القبول lopa sius
جامعة جدة الدراسات العليا بوابة القبول lopa sius from lopasius.blogspot.com

بوابة خدمات التعليم عن بعد. يمكنك عزيزي القارئ تسجيل الدخول لبلاك بورد جامعة الأمير سطام بإتباع الخطوات الآتية: إمكانية الوصول السريع للخدمات، عبر تبويبات متنوعة، تشمل “كافة الخِدْمَات”، “هيئة التدريس.

إمكانية الوصول السريع للخدمات، عبر تبويبات متنوعة، تشمل “كافة الخِدْمَات”، “هيئة التدريس.

المعلومات متوفرة تقريبًا في كل مكان، وحدها المهارات لايمتلكها إلا القليل منا، احرص أن تكتسب. شكراً للزملاء المميزين في مركز التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد ومركز التحول الرقمي الذين وقفوا بشكل مشرّف استجابة لتوجيه معالي الوزير وقيادات جامعة جدة وكانوا. يمكنك عزيزي القارئ تسجيل الدخول لبلاك بورد جامعة الأمير سطام بإتباع الخطوات الآتية:

جامعة جدة هي إحدى الجامعات الجديدة في المملكة العربية السعودية.

يتيح نظام إدارة التعلم الإلكترونيblackboardللطالب وعضو هيئه التدريس الدخول إلى نسخه إلكترونية من المقررات المسجلة ومتابعة ومراقبة كفاءة العملية التعليمية، ومن خلال بيئة اّمنه يمكن التفاعل مع. يمكنك الدخول الى بوابة القبول من هذا الرابط باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور التي وصلتك من التسجيل على البوابة مركز التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد.

+962 6 429 1511 Ext.

يعتبر رئيس كل جهة من جهات جامعة جدة هو المسئول الوحيد عن صحة محتوى صفحات موقع الجهة الالكتروني ذلك من خلال الإشراف على المنسق الذي يتولى إضافة كافة المعلومات الخاصة بالجهة وتحديثها. مركز جامعة جدة للأبحاث وتطوير المنتجات. ، إمكانية الدخول لجميع الخدمات الإلكترونية المرتبطة من خلال بوابة موحده.

تأسست عام 1435 هـ / 2014 م بموجب المرسوم الملكي رقم 20937، وتاريخ 2/6/1435 هـ بالموافقة على قرار مجلس التعليم العالي المنعقد في دورته.

، إمكانية الدخول لجميع الخدمات الإلكترونية المرتبطة من خلال بوابة موحده. فتقودنا بالدخول إلى الخِدْمَات الإلكترونية، تيسر جامعة جده على المستخدمين والمستفيدين بالخدمة. استحداث تخصصات نوعية في جامعة العقبة للتكنولوجيا.

تسجيل الدخول إلى بلاك بورد بجامعة سطام بوابة التعلم الإلكتروني.

بوابة التعلم الإلكترونى تجربة تعلم جديدة ومتفردة الدليل الإسترشادى لاستخدام moodlemoodle دليل الطلاب دليل أعضاء هيئة التدريس مقاطع توضيحية لاستخدام moodlemoodle بوابة الطلاب بوابة أعضاء هيئة التدريس ابدأ الأن أختر كليتك لتبدأ. مركز جامعة جدة للأبحاث وتطوير المنتجات. لا توجد عناصر كما يمكنك متابعة التسجيلات علي قناة وزارة التربية والتعليم علي.

Leave a Reply