جامعة جدة بوابة القبول الموحد

جامعة جدة بوابة القبول الموحد. بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب هي بوابة رقمية يمكن من خلالها التسجيل والتقديم في الجامعة التي يرغب الطالب في الالتحاق بها، ومن خلال البوابة يقوم الطالب باستكمال أوراقه وإتمام. بجانب وجود جامعة أم القرى على البوابة الإلكترونية فقد توجد الجامعات الآتية أيضاً مثل جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وجامعة الملك سعود.

جامعة جدة واطلاق بوابة القبول الذكية بالتكامل مع منصة نفاذ الوطني
جامعة جدة واطلاق بوابة القبول الذكية بالتكامل مع منصة نفاذ الوطني from sau-news.com

بوابة القبول لعمادة الدراسات العليا إحدى البوابات الأساسية التي تعتمد عليها العمادة وتسعى بكل طاقتها لتطويرها بما يتوافق مع أحدث الأنظمة الالكترونية. يمكن تسجيل الدخول على البوابة الإلكتروني بـ جامعة جدة باتباع الطريقة التالية [1] : جامعة أم القرى بوابة القبول الموحد.

عملت جامعة جدّة على تقديم خدمة القبول الإلكترونيّ عبر موقعها الإلكترونيّ، وفيما يأتي خطوات الاستفادة من هذه الخدمة:

لا يوجد في الجامعة تقديم أو قبول يدوي وجميع البرامج المتاحة مطروحة من خلال بوابة القبول الموحد فقط، وفي حال توفر شواغر في بعض التخصصات فسيتم الترقيات عليها دون الحاجة لمراجعة الجامعة. أعلنت جامعة الملك سعود للعلوم الصحية عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظائف لحملة الدبلوم فأعلى في 3 مدن بالمملكة (الرياض، الأحساء، جدة)، وذلك وفقاً للشروط وطريقة التقديم الموضحة أدناه. أن يكون لدى الطالب بريداً اليكترونياً خاص به لكي يتم التسجيل والتواصل معه من خلاله.

لا يوجد في الجامعة تقديم أو قبول يدوي وجميع البرامج المتاحة مطروحة من خلال بوابة القبول الموحد فقط، وفي حال توفر شواغر في بعض التخصصات فسيتم الترقيات عليها دون الحاجة لمراجعة الجامعة.

تم انشاء جامعه جدةعام 1435 هـ 2014 م و تعتبر من أحدث جامعات المملكه العربيه السعوديه ,. بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب هي بوابة رقمية يمكن من خلالها التسجيل والتقديم في الجامعة التي يرغب الطالب في الالتحاق بها، ومن خلال البوابة يقوم الطالب باستكمال أوراقه وإتمام. يمكن تسجيل الدخول على البوابة الإلكتروني بـ جامعة جدة باتباع الطريقة التالية [1] :

بوابة القبول الموحد جامعة جدة.

اسم المستخدم / رقم الهوية. بوابة الدخول الموحد بجامعة جدة توفر بيئة عمل. كتابة كلمة السر، والنقر على كلمة دخول.

سوف يرسل البرنامج للمتقدم اسم المستخدم وكلمة السر على.

بجانب وجود جامعة أم القرى على البوابة الإلكترونية فقد توجد الجامعات الآتية أيضاً مثل جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وجامعة الملك سعود. مرحبا بكم في البوابة المركزية للتسجيل والقبول لبرامج التدريب الخاصة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. جامعة أم القرى بوابة القبول الموحد.

بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات.

الذّهاب إلى بوّابة القبول “من هنا” مباشرة. البوابة الالكترونية للقبول (قبولي) الادارة العامة لشؤون المتدربين إدارة القبول والتسجيل جامعة ام القرى حرصت على توفير عملية تعليمية دقيقة جدًا وعالية الجودة أيضًا للطلاب والطالبات في جميع التخصصات العلمية المتاحة.

Leave a Reply