جامعة جدة تخصص ماجستير تقنيات التعليم

جامعة جدة تخصص ماجستير تقنيات التعليم. وكالة الكلية للبحث و الابتكار. تضم كلية التربية بجامعة جدة الأقسام التالية:

كلية التربية أكاديمية جامعة جدة للتميز التربوي
كلية التربية أكاديمية جامعة جدة للتميز التربوي from foe.uj.edu.sa

ترجع أهمية هذا البرنامج إلى الطلب المتزايد لمجال تكنولوجيا التعليم في سوق العمل والحاجة إلى أعضاء هيئة تدريس متخصصين، وذلك نتيجة استحداث برنامج بكالوريوس. عمادة الدراسات العليا تهتم بتقديم برامج الدراسات العليا في التخصصات المختلفة والتي تتوافق مع رؤية المملكة 2030، وبما يتوافق مع احتياجات سوق العمل حالياً وفي المستقبل. الماجسيتر التنفيذي في إدارة الأعمال.

ترجع أهمية هذا البرنامج إلى الطلب المتزايد لمجال تكنولوجيا التعليم في سوق العمل والحاجة إلى أعضاء هيئة تدريس متخصصين، وذلك نتيجة استحداث برنامج بكالوريوس.

تعتبر جامعة جدة هي أكبر وأشهر الجامعات الحكومية بالمملكة العربية السعودية، التي توفر لكل الطلاب المقبولين بها أفضل وأحدث المناهج التعليمية المعترف بها عالميًا التي تساعد على تأهيل الخرجين. ماجستير في تقنيات التعليم ملتقى الدراسات العليا و. مركز جامعة جدة للأبحاث وتطوير المنتجات.

اضغط على اسم البرنامج للتفاصيل.

يعلن قسم تقنيات التعليم عن مواعيد عقد اختبارات القبول لبرنامجي الماجستير والدكتوراه سيعقد اختبار قبول الدكتوراه للطلاب والطالبات يوم الاثنين القادم الموافق ١٠/ ٩/ ١٤٤٣هـ، في تمام الساعة ١٠. أنشئ قسم وسائل وتكنولوجيا التعليم، في كلية التربية في عام 1399 هـ، وكان الهدف من إنشائه تقديم درجة الماجستير في تقنية التعليم، وتدريس بعض المقررات الأكاديمية التي تدعم مرحلة البكالوريوس في. يسعي برنامج الماجستير في تقنيات التعليم إلى تحقيق أهداف المؤسسة من خلال توفير التنمية المهنية للعاملين والمهتمين بمجالات تقنيات التعليم.

تخصص تقنيات التعليم تخصص حديث تابع لكلية التربية ويدعو هذا التخصص لتطوير التعليم والتكنولوجيا الخاصة به، وكان الهدف من هذا التخصص توفير كوادر مؤهلة للوضع التكنولوجي والتطوير والتحديث.

ما هو تخصص تقنيات التعليم: تقدم عمادة الدراسات العليا العديد من برامج الدراسات العليا في تخصصات مختلفة ومتنوعة، تشمل التخصصات العلمية والنظرية والتطبيقية وغيرها، كما تسعى العمادة إلى مواكبة. تخصصات جامعة جدة الخاصة بالمسار العلمي للطلاب.

ماجستير في تقنيات التعليم سعيد النغيص (جدة) بدأ أمس التقديم لماجستير تقنيات التعليم والادارة التربوية في جامعة الملك عبدالعزيز.

مركز جامعة جدة للأبحاث وتطوير المنتجات. عمادة الدراسات العليا جامعة جدة, نبذة عن العمادة. تقدم كلية الأعمال برامج دراسات عليا مهنية وتنفيذية متميزة في مختلف التخصصات، وهي كالتالي:

تضم كلية التربية بجامعة جدة الأقسام التالية:

أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص التربية أو أي تخصص مع الحصول على الدبلوم. عمادة الدراسات العليا تهتم بتقديم برامج الدراسات العليا في التخصصات المختلفة والتي تتوافق مع رؤية المملكة 2030، وبما يتوافق مع احتياجات سوق العمل حالياً وفي المستقبل. كما يعمل البرنامج على إثراء البحث العلمي في مجال.

Leave a Reply