جامعة جدة تخصص موارد بشرية

جامعة جدة تخصص موارد بشرية. هو دبلوم متوسط نظام السنتين يؤهل الخريج/ الخريجة للعمل في مجالات الموارد البشرية المختلفة سواء في القطاع العام أو الخاص. جامعة الملك فيصل_كلية المجتمع في بقيق.

جامعة دار الحكمة الأهلية بجدة تعلن عن توفر 6 وظائف نسائية عبر تمهير
جامعة دار الحكمة الأهلية بجدة تعلن عن توفر 6 وظائف نسائية عبر تمهير from cd4cd.com

وكالة الكلية للبحث و الابتكار. 3 الوظائف المُتاحة للموارد البشرية. تخصص الموارد البشرية هو أحد أبرز التخصصات التي تطرحها كلية إدارة الأعمال، بحيث يهتم التخصص بالتركيز على المهام الخاصة بالموظفين الذين يعتبرون أهم عناصر الإنتاج في الشركات أو المؤسسات.

26 وحده معتمدة متطلب جامعة.

الخطة الدراسية لقسم الموارد بشرية. لين التميمي، طالبة في جامعة الفيصل تخصص موارد البشرية، تقدم عمادة الدراسات العليا العديد من برامج الدراسات العليا في تخصصات مختلفة ومتنوعة، تشمل التخصصات العلمية والنظرية والتطبيقية وغيرها، كما تسعى.

انتظام (دوام كامل) معلومات أكثر.

وكالة الكلية للبحث و الابتكار. مركز جامعة جدة للأبحاث وتطوير المنتجات. الخطة الدراسية_تخصص إدارة موارد بشرية.

ص.ب 80200 جدة 21589 هاتف:

الخطة الدراسية لتخصص ادارة الموارد البشرية جامعة جدة. تخصص الموارد البشرية هو أحد أبرز التخصصات التي تطرحها كلية إدارة الأعمال، بحيث يهتم التخصص بالتركيز على المهام الخاصة بالموظفين الذين يعتبرون أهم عناصر الإنتاج في الشركات أو المؤسسات. هو دبلوم متوسط نظام السنتين يؤهل الخريج/ الخريجة للعمل في مجالات الموارد البشرية المختلفة سواء في القطاع العام أو الخاص.

الخطة الدراسية لقسم إدارة الموارد البشرية,الخطة الدراسية لقسم إدارة الموارد البشرية.

3 الوظائف المُتاحة للموارد البشرية. تم انشاء جامعه جدةعام 1435 هـ 2014 م و تعتبر من أحدث جامعات المملكه العربيه السعوديه ,. التجسير و ما بعد الدبلوم.

على الطالب خريج قسم ادارة الموارد البشرية أن يجتاز 128 وحدة معتمدة موزعة على النحو التالي:

36 وحده معتمدة متطلبات الكلية. جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (kaust) مكة. 51 وحده معتمدة متطلبات قسم اجبارية.

Leave a Reply