جامعة جدة شطر البنات إدارة اعمال

جامعة جدة شطر البنات إدارة اعمال. اضغط على اسم البرنامج للتفاصيل. مركز جامعة جدة للأبحاث وتطوير المنتجات.

سعيد احمد فرحه آل سعيد دليل مواقع الأكاديميين
سعيد احمد فرحه آل سعيد دليل مواقع الأكاديميين from salsaid.kau.edu.sa

تم إنشاء قسم ادارة الموارد البشرية في كلية الأعمال بمحافظة الكامل في العام الجامعي 1434/1435 من أجل مواكبة التطورات الحديثة التي تجري في مجال ادارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية. عمادة الدراسات العليا تهتم بتقديم برامج الدراسات العليا في التخصصات المختلفة والتي تتوافق مع رؤية المملكة 2030، وبما يتوافق مع احتياجات سوق العمل حالياً وفي المستقبل. إدارة ذكاء الأعمال ودعم اتخاذ القرار.

أرحب بكم في أحدث جامعة سعودية، جامعة جدة جامعة المستقبل تسخر وكالة شطر الطالبات في جامعة جدة طاقاتها البشرية وإمكانياتها المادية، وجهودها المتواصلة.

جامعة الجوف جامعة سعودية تقع بين مدينتي سكاكا و دومة الجندل بمنطقة الجوف بالمملكة العربية السعودية وهي تحت إشراف وزارة التعليم و هي جامعة. خدمة تواصل تمكنك من طرح المقترحات أو الاستفسارات أو الشكاوى و غيرها ، بما يضمن وصولها من خدمة نظام إلكتروني فعّال. وتعتبر حالياً الكلية الأم بجامعة جدة حالياً.

[2] [3] [4] وتعد الآن أول جامعة أهلية في جدة بعد تحول جامعة الملك عبد العزيز إلى جامعة حكومية.

يدعوكم مركز ذوي الاحتياجات الخاصة بوكالة عمادة شؤون الطلاب للخدمات بالتعاون مع كلية علوم وهندسة الحاسب لحضور دورة برنامج صانع الأفلام movie maker أ. جامعة الأعمال والتكنلوجيا (يو بي تي) كلية إدارة الأعمال بجدة سابقاً هي جامعة أهلية سعودية مقرها جدة. تم إنشاء قسم ادارة الموارد البشرية في كلية الأعمال بمحافظة الكامل في العام الجامعي 1434/1435 من أجل مواكبة التطورات الحديثة التي تجري في مجال ادارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية.

حصلت على درجة البكالوريوس في العلوم المالية من الجامعة وتخرجت مع مرتبة الشرف الأولى، مما منحني فرصة ذهبية لمتابعة دراستي لدرجة الماجستير في إدارة.

كوني أحد خريجي جامعة الأعمال والتكنولوجيا هو كنز عظيم في حياتي. تقدم كلية الأعمال برامج دراسات عليا مهنية وتنفيذية متميزة في مختلف التخصصات، وهي كالتالي: سمو الأمير #سعود_بن_جلوي يرعى حفل التخرج للدفعة السابعة من طلاب جامعة جدة.

كلمة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات.

انشئت كلية الأعمال بجامعة جدة بناء على موافقة المقام السامي الكريم رقم 7385 بتاريخ 26/2/1434هـ، وتضم كلية الأعمال بجامعة جدة الأقسام التالية: إدارة ذكاء الأعمال ودعم اتخاذ القرار. إدارة ذكاء الأعمال ودعم اتخاذ القرار.

اضغط على اسم البرنامج للتفاصيل.

إدارة ذكاء الأعمال ودعم اتخاذ القرار. عمادة الدراسات العليا تهتم بتقديم برامج الدراسات العليا في التخصصات المختلفة والتي تتوافق مع رؤية المملكة 2030، وبما يتوافق مع احتياجات سوق العمل حالياً وفي المستقبل. نبذة عن الكلية نبذة عن الكلية:

Leave a Reply