جامعة جدة عمادة الدراسات العليا

جامعة جدة عمادة الدراسات العليا. مركز التميز البحثي في الدراسات البيئية; 6952000 12 966+ سياسة الخصوصية.

جامعة جدة تفتح باب القبول للدراسات العليا في (33) برنامجاً صحيفة
جامعة جدة تفتح باب القبول للدراسات العليا في (33) برنامجاً صحيفة from www.ar8ar.com

تقوم عمادة البحث العلمي و الكليات والمراكز والمعاهد البحثية بجامعة جدة بدعم الأهداف البحثية للجامعة من خلال الجمع بين أعضاء هيئة التدريس والباحثين وطلاب الدراسات العليا من مختلف التخصصات. هي بوابة إلكترونية خاصة بطلبة الدراسات العليا بعد قبولهم في إحدى برامج الدراسات العليا في الجامعة وتقدم البوابة الإلكترونية خدمات عدة مما تسهل على الطلبة من التقديم على أي من الخدمات. 6952000 12 966+ سياسة الخصوصية.

عمادة الدراسات العليا تهتم بتقديم برامج الدراسات العليا في التخصصات المختلفة والتي تتوافق مع رؤية المملكة 2030، وبما يتوافق مع احتياجات سوق العمل حالياً وفي المستقبل.

مركز جامعة جدة للأبحاث وتطوير المنتجات. مركز التميز البحثي في الدراسات البيئية; تبارك عمادة الدراسات العليا للمقبولين في برامج الدكتوراه والماجستير برسالة.

وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي.

ص.ب 80200 جدة 21589 هاتف: تسعى عمادة الدراسات العليا لتحقيق رؤية ورسالة الجامعة من خلال البرامج التي تُشرف عليها تخطيطًا وتنفيذًا وتقويمًا، حيث تشرف العمادة على عدد من برامج الدراسات العليا المنفذة في كليات الجامعة سواء البرامج الاعتيادية. دكتوراه الفلسفة في علوم الرياضة والنشاط البدني.

تعتمد عمادة الدراسات العليا الشروط العامة للقبول والتي نصت عليها اللائحة الموحدة للدراسات العليا بالجامعات السعودية.

تقوم عمادة البحث العلمي و الكليات والمراكز والمعاهد البحثية بجامعة جدة بدعم الأهداف البحثية للجامعة من خلال الجمع بين أعضاء هيئة التدريس والباحثين وطلاب الدراسات العليا من مختلف التخصصات. > الدخول الموحد (طلاب الجامعة) دليل القبول. مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والسداد.

6952000 12 966+ سياسة الخصوصية.

نسعى في عمادة الدراسات العليا لتقديم برامج دراسات عليا أكاديمية ومهنية وتنفيذية متفردة ومتميزة تتوافق ومتطلبات سوق العمل وتنسجم مع رؤية 2030. أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة الماجستير في التربية. ص.ب 80200 جدة 21589 هاتف:

مركز التميز البحثي في الدراسات البيئية.

مرصد جامعة الملك عبدالعزيز لدراسات الشبكة العنكبوتية. مركز جامعة جدة للأبحاث وتطوير المنتجات. نرحب بكم أجمل ترحيب في كلية الدراسات العليا في الجامعة الأردنية وعلى موقعها الإلكتروني ونتمنى لكم التوفيق في أحضان أم الجامعات الأردنية، الجامعة الأردنية الأكثر.

Leave a Reply