جامعة جدة عمادة شؤون المكتبات

جامعة جدة عمادة شؤون المكتبات. الخدمات المتاحة في مكتبات المقر الرئيسي / طالبات. عرض المزيد روابط سريعة الإعلانات الأخبار.

جامعة الملك فيصل المكتبة الرقمية
جامعة الملك فيصل المكتبة الرقمية from arabicsite10.onrender.com

وكيل عمادة شؤون المكتبات (حاليا) مساعد عميد كلية التربية للأنشطة الطلابية. الخدمات المتاحة في مكتبات المقر الرئيسي / طالبات. تسعى عمادة شؤون المكتبات لتحقيق مكانة رائدة في خدماتها وأن تكون مصدر إشعاع فكرى وحضاري بما تمتلكه من مصادر معلومات علمية وثقافية وأن تسهم في الارتقاء المعرفي والتفاعلي بين الجامعة ومجتمع منطقة الحدود الشمالية.

مشاركة عمادة شؤون المكتبات الاحتفاء باليوم الوطني 92.

أخبار عمادة شؤون المكتبات لشهر صفر 1444هـ. 6952000 12 966+ سياسة الخصوصية. نعم، ويتم ذلك من خلال الكلية وذلك بإرفاق نموذج صرف بدل كتب ومراجع وكشف الدرجات لطلب بدل كتب ومراجع، نموذج بدل طباعة رسالة وكشف الدرجات وتقرير ممثل عمادة الدراسات العليا لطلب بدل الطباعة.

ص.ب 80200 جدة 21589 هاتف:

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم ، تستمد عمادة شؤون المكتبات رسالتها من رسالة الجامعة‎، بحيث تقدم مكتبات جامعة تبوك خدمات‎ ‎معلوماتية متقدمة عن طريق جمع وتنظيم وبث. الإشراف على تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها. وتشرف العمادة فنيًا وإداريًا على جميع شؤون المكتبات بالجامعة.

تسجيل الدخول عن طريق بوابة النفاذ الوطني الموحد.

عمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بُعد. تسعى عمادة شؤون المكتبات لتحقيق مكانة رائدة في خدماتها وأن تكون مصدر إشعاع فكرى وحضاري بما تمتلكه من مصادر معلومات علمية وثقافية وأن تسهم في الارتقاء المعرفي والتفاعلي بين الجامعة ومجتمع منطقة الحدود الشمالية. جامعة بيشة تشارك في المؤتمر الدولي الثامن للمكتبات والمعلومات السعودية.

التواصل مع عمادة شؤون المكتبات جامعة الملك سعود.

عرض المزيد روابط سريعة الإعلانات الأخبار. عمادة شؤون المكتبات وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي مساعد رئيس قسم اللغة العربية.

وكيل عمادة شؤون المكتبات (حاليا) مساعد عميد كلية التربية للأنشطة الطلابية.

تتضمن التعاون في مجالات النشر والترجمة والتدريب مكتبة الملك عبدالعزيز العامة وعمادة شؤون المكتبات في جامعة الأميرة نورة توقعان مذكرة تعاون. يمتاز البريد الجامعي بمميزات غاية في الروعة و الدقة و المرونة من حيث سعة التخزين الغير محدودة و حجم المرفقات و برامج الدردشة و ترجمة الرسائل و مميزات مثل إتاحة خدمات التقويم و. حمل تطبيق جامعة الملك فيصل على الهواتف الذكية.

Leave a Reply