جامعة جدة ماجستير ادارة مستشفيات

جامعة جدة ماجستير ادارة مستشفيات. التجسير و ما بعد الدبلوم. دبلوم إدارة المستشفيات والوحدات العلاجية هو دبلوم تدريبي متخصص يساعدك على دراسة واحد من التخصصات بالغة الاهمية في الوقت الحالي، وهو يؤهلك على فهم طبيعة ادارة المستشفيات ومجالات.

كلية التمريض بجامعة الملك عبدالعزيز تشارك في اليوم العالمي للتمريض
كلية التمريض بجامعة الملك عبدالعزيز تشارك في اليوم العالمي للتمريض from www.tawwater.com

انشئت كلية الأعمال بجامعة جدة بناء على موافقة المقام السامي الكريم رقم 7385 بتاريخ 26/2/1434هـ، وتضم كلية الأعمال بجامعة جدة الأقسام التالية: ماجستير إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات. 36 وحده معتمدة متطلبات الكلية.

عمادة الدراسات العليا جامعة جدة, نبذة عن العمادة.

انشئت كلية الأعمال بجامعة جدة بناء على موافقة المقام السامي الكريم رقم 7385 بتاريخ 26/2/1434هـ، وتضم كلية الأعمال بجامعة جدة الأقسام التالية: برنامج الماجيستير، الدراسات العليا ,s برنامج درجة الماجستير. يمكن لكل الطلاب بكل سهولة التواصل مع جامعة جدة للاطلاع على كل المعلومات والتفاصيل الأخرى الخاصة بالتقديم بالجامعة والرسوم الخاصة بكل كلية من كليات.

الجامعة > كلية الاقتصاد والإدارة > ماجستير إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات.

3 وحدات للمشروع البحثي العملي. 26 وحده معتمدة متطلب جامعة. تتم عملية التحويل من أي جامعة معترف بها إلى جامعة جدة وفقاً للآلية التالية مع وجوب توفر بعض الشروط الخاصة بذلك.

على الطالب خريج قسم إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات أن يجتاز 128 ساعة معتمدة موزعة على النحو التالي:

جميع الحقوق محفوظة 2022© جامعة المجمعة. · استهدف الجانب التجريبي أو التطبيقي للمساهمة في تنمية قدرات. انتظام (دوام كامل) معلومات أكثر.

مستشفى الملك فيصل التخصصي، تعلن عبر بوابة التوظيف الرسمية عن طرح (150) وظيفة شاغرة لحملة (المتوسط، الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس، الماجستير) للعمل بكلا من:

من أهم ما يميز برنامج ماجستير الخدمات الصحية أنه : تقدم عمادة الدراسات العليا العديد من برامج الدراسات العليا في تخصصات مختلفة ومتنوعة، تشمل التخصصات العلمية والنظرية والتطبيقية وغيرها، كما تسعى العمادة إلى مواكبة رؤية السعودية 2030، وذلك. وسائل التواصل الخاصة بـ جامعة جدة.

الاستفادة من البيانات بطريقة فاعلة لتنظيم وتنسيق أداء وانشطة منشآت الرعاية الصحية من أجل تحقيق أهداف محددة.

الجامعة > كلية الأعمال بخليص > الاقسام العلمية > قسم إدارة المستشفيات والخدمات الصحية. 51 وحده معتمدة متطلبات قسم. برنامج الماجستير في إدارة الرعاية الصحية.

Leave a Reply