جامعة جدة Blackboard المساعدة أو الدعم

جامعة جدة Blackboard المساعدة أو الدعم. الجامعة > وكالة الجامعة للتطوير والتنمية المستدامة > مركز التحول الرقمي و تقنية المعلومات. Warn me before logging me into other sites.

جامعة جدة بلاك بورد yanto kasimun
جامعة جدة بلاك بورد yanto kasimun from yantokasimun.blogspot.com

جميع الحقوق محفوظة © 2022 جامعة جازان | المملكة العربية السعودية. كيفية الدخول إلى نظام اودس بلس. تأسست عام 1435 هـ / 2014 م بموجب المرسوم الملكي رقم 20937، وتاريخ 2/6/1435 هـ بالموافقة على قرار مجلس التعليم العالي المنعقد في دورته.

يمكنك أيضًا بحث الويب عن اسم مؤسستك + Blackboard + المساعدة أو الدعم.

يُمكن الدّخول إلى نظام الخدمات الذاتية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس في جامعة جدّة للعام 2022 باتباع الخطوات الآتية: أخبرنا عن نوع المساعدة التي تبحث عنها. كيفية الدخول إلى نظام اودس بلس.

يعتمد كثير من الطلبة على متصفحات الانترنت لتسجيل الدخول في البلاك بورد جامعة الطائف Blackboard Taif إلا أن هناك العديد من الطلبة الذين يفضلون استخدام التطبيقات.

موقع الجامعة | تاريخ الإضافة: Warn me before logging me into other sites. يستطيع الطلاب أو أعضاء هيئة التدريس الدخول إلى نظام اودس جامعة جدة حتى يتمكن من تلقي الدروس التعليمية عبر الخدمات الإلكترونية التي توفرها الجامعة بالتسجيل على الموقع باتباع الخطوات.

اضغط على أيقونة (التدريس والتعليم).

Enter your username and password. وتوفير مشاق التنقل لمسافات ربما تكون بعيدة على الدراسين، فضلًا عن قيود الوقت والحضور والانصراف، والتكدس داخل قاعات محاضرات، ربما لا توفر إمكانية التركيز واستيعاب الدروس على النحو. اضغط على رابط التحميل المطابق لنوع جهازك.

تأسست عام 1435 هـ / 2014 م بموجب المرسوم الملكي رقم 20937، وتاريخ 2/6/1435 هـ بالموافقة على قرار مجلس التعليم العالي المنعقد في دورته.

فعلاً شكراً من الأعماق لكل منسوبي جامعة جدة فرداً فرداً ، أساتذة و إداريين كنتم جنوداً خلف نجاح التعليم عن بعد ، ونحن كطلبه ممتنين لكم جداً. الانتقال إلى النّظام مباشرةً “ من هنا “. ابحث عن كلمة أو عبارة، ثم قم بتضييق نطاق البحث حسب.

جميع الحقوق محفوظة © 2022 جامعة جازان | المملكة العربية السعودية.

الجامعة > وكالة الجامعة للتطوير والتنمية المستدامة > مركز التحول الرقمي و تقنية المعلومات. جامعة جدة هي إحدى الجامعات الجديدة في المملكة العربية السعودية. في حالة عدم معرفة كيفية الاتصال بمكتب المساعدة، ابحث في الويب عن اسم مؤسستك + مكتب المساعدة، أو تحقق من صفحة تسجيل الدخول الخاصة بك للحصول على رابط الدعم أو معلومات جهة الاتصال.

Leave a Reply