جدة ابحر الشمالية شقق مفروشة للايجار

جدة ابحر الشمالية شقق مفروشة للايجار. قبل يوم و 22 ساعة. ابحر الشمالية, جدة, مكة المكرمة.

شقق للايجار فى جدة حي ابحر الشمالية
شقق للايجار فى جدة حي ابحر الشمالية from www.sooqaqar.com

شقق للإيجار حي ابحر الشماليه العماره جديده مواصفات الشقق الشقه مدخلين خمس غرف +اربع دوريات +صاله +جناح خاص بغرفة خادمه مزوده بغرفة غسيل و ملابس بدورت مياه خاصه بالخادمه شقق فى أبحر الشمالية 200 متر² بدون تشطيب للإيجار. أفضل شقق للإيجار بجدة، قارن بالصور والأسعار بين 224 اعلان بمساحات مختلفة شقق للإيجار في جدة، شقق للإيجار قانون جديد ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة،.

محلات تجاريه للايجار ابحر الشماليه.

شقق للايجار في جدة حي الشراع بأرخص الأسعار ، تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن شقق للايجار ️ مفروشة ️غير مفروشة ️ايجار يومي ️ شهري ️ اسبوعي. فلةة للإيجار بحي الشراع، ابحر. ابحر الشمالية, جدة, مكة المكرمة.

شقق مفروشة للإيجار الشهري جدة حي الصفا.

البحث عن عقار بات أسهل منصة رائدة للبحث عن العقارات، فهى دليلك الشامل ومرشدك الواعي سواء كنت تبحث عن منازل أو شقق أو مكاتب أو متاجر أو أراضي، للإيجار أو للبيع أو لقضاء عُطلة لا تنسى… شقق مفروشة في أبحر الشمالية حي الشاطئ الذهبي يوجد غرفتين وصالة ومطبخ وحمامين ب3500في الشهر عليها عرض إذا جيت من طرف عمر الزهراني تصبح ب3200 الشقق المفروشة قريبة من. شقق مفروشة بابحر الشمالية للايجار الشهري في جده ايجار شهري او سنوي شقق مفروشة تقع في ابحر الشمالية على شارع صلاح الدين الايوبي المتفرع من شارع الامير عبدالمجيد.

للايجار فيلا فاخره ف ابحرالشماليه مخطط الشاطي الذهبي مساحة 312متر مكونه الدور الارضي مجلس رجال ومقلط وصاله كبيره ومطبخ و2 حمام لا يتوفر مصعد الدورالاول 6 غرف نوم 3 غرف وصاله في +غرفه ماستر كل غرفه بحمام الملحق غرفتين نوم.

تقع شقق مون بارك في مدينة جدة وعلى بعد 3.7 كم من جدة مول، وتضم غرفة معيشة مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة، كما يوفر مكان الإقامة مواقف خاصة للسيارات مجاناً. شقق للايجار في جدة حي ابحرالشمالية بأرخص الأسعار ، تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن شقق للايجار ️ مفروشة ️غير مفروشة ️ايجار يومي ️ شهري ️ اسبوعي شقه للايجار بي ابحر الشماليه حي الياقوت 5 غرف 1صالة 3 دورات مياه 1مطبخ 1عرفت غسيل دفعتين الكهرباء منفصل السعر :36000التواصل.

قبل يوم و 22 ساعة.

شقق للإيجار حي ابحر الشماليه العماره جديده مواصفات الشقق الشقه مدخلين خمس غرف +اربع دوريات +صاله +جناح خاص بغرفة خادمه مزوده بغرفة غسيل و ملابس بدورت مياه خاصه بالخادمه ثلاث غرف نوم غرفة نوم ماستر بدورة مياه خاصة غرفتين بدورة مياه مشتركه مجلس بدورة مياة خاصة صالة معيشة مطبخ نظام امريكي. أفضل شقق للإيجار بجدة، قارن بالصور والأسعار بين 224 اعلان بمساحات مختلفة شقق للإيجار في جدة، شقق للإيجار قانون جديد ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة،.

شقة للايجار بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

شقق فى أبحر الشمالية 200 متر² بدون تشطيب للإيجار. محلات تجاريه للايجار ابحر الشماليه. لان في جدة شقق فاخرة في الورود تتكون من / 2 غرفة نوم 1 صالة 1 مطبخ 3 حمامات غرفة لشغالة مع حمام مكيفات مركزية مواقف سيارة مصعد المساحة /180 الدور الاول.

Leave a Reply