جدة ابحر الشمالية شقق مفروشة للايجار الشهري

جدة ابحر الشمالية شقق مفروشة للايجار الشهري. ابحث بالخريطة وتصفح الصور والتفاصيل والأماكن القريبة. شقق للايجار الشهري جدة حي الصفا.

حراج العقار شقق فاخرة مفروشة للايجار الشهري ابحر الشمالية
حراج العقار شقق فاخرة مفروشة للايجار الشهري ابحر الشمالية from haraj.com.sa

لان في جدة شقق فاخرة في الورود تتكون من / 2 غرفة نوم 1 صالة 1 مطبخ 3 حمامات غرفة لشغالة مع حمام مكيفات مركزية مواقف سيارة مصعد المساحة /180 الدور الاول. جده مخطط النسيم ابحر الشماليه طريق الأمير 2. 5 اخواني/ أخواتي الشقة الإيجار غرف 3 صالة.

عررررررررررررض لفترة محدوووووووووودة شقق فندقيه فاخرة للايجار اليومي والشهري بجدة في حي السلامه قريبه جدا من الخدمات للايجار اليومي ( الغرفه والصاله= 200 ريال لليوم الواحد/ الشهري 3000ريال.

شقق فاخره للإيجار اول ساكن في ابحر شماليه في جده: 1 حمام 1 دورة مياه 1 حي الفيصلية التواصل والاستفسار. شقق مفروشة للإيجار الشهري جدة حي الصفا.

شقق 200 متر² 5 2.

ستوديو غرفة نوم ٢ غرفتا نوم ٣ غرف نوم ٤ غرف نوم ٥ غرف نوم +٦ غرف. 5 اخواني/ أخواتي الشقة الإيجار غرف 3 صالة. شقق مفروشة بابحر الشمالية للايجار الشهري في جده ايجار شهري او سنوي شقق مفروشة تقع في ابحر الشمالية على شارع صلاح الدين الايوبي المتفرع من شارع الامير عبدالمجيد.

أسعار شقق مفروشة للايجار في جدة شهري.

أفضل شقق للإيجار بجدة، قارن بالصور والأسعار بين 224 اعلان بمساحات مختلفة شقق للإيجار في جدة، شقق للإيجار قانون جديد ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة،. 20 [مكة] 20, 000 ريال سعودي شقة فاخرة بجدة لتعيش تجربة. شقق فى أبحر الشمالية 200 متر² بدون تشطيب للإيجار.

افضل شقق مفروشة شمال جدة.

قبل 3 ايام و 23 ساعة. إنها تقع في جدة, منطقة مكة المكرمة, السعودية. شقق للايجار في المبرز حي عين نجم بأرخص الأسعار ، تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن شقق للايجار ️ مفروشة ️غير مفروشة ️ايجار يومي ️ شهري ️ اسبوعي

شمال جدة منطقة تُخبئ في طياتها وأرجائها أشهر أحياء جدة، والتي يُمثّل كلاً منها موقعًا مركزيًا في جدة، وتمتّاز هذه المنطقة بأن بها كافة المرافق والخدمات من مطاعم، متاجر، مستشفيات، فعاليات.

قبل يوم و 22 ساعة. شقة فندقية ديلوكس للايجار الشهري جدة الحمراء. شقق فى أبحر الشمالية 200 متر² بدون تشطيب للإيجار.

Leave a Reply