جدة الطفلة جنى محمد سمير

جدة الطفلة جنى محمد سمير. الطفلة جنة قضيتها بدأت ببلاغ للنيابة العامة من المستشفى العام بشربين يفيد بوصول الطفلة جنة محمد سمير إلى المستشفى مصابة بإصابات بالغة فى أنحاء جسمها، وحروق بمواضع عفتها، فبادرت النيابة. وكشف والد الطفلة لـالعربية.نت تفاصيل ما.

جدة الطفلة جنى تعترف بتعذيبها استخدمت حبل وشرشرة وكماشة الميثاق نيوز
جدة الطفلة جنى تعترف بتعذيبها استخدمت حبل وشرشرة وكماشة الميثاق نيوز from almethaqnews.com

بعد ثلاثة أيام من إثارتها للرأي العام المصري، توفت الطفلة جنى محمد سمير ذات الخمسة أعوام، التي أثار تعذيبها من قبل جدتها، وفقما أعلنت وزارة الصحة المصرية. قرر النائب العام، في القضية رقم 14167 لسنة 2019 جنايات شربين، المعروفة إعلاميا بواقعة «الطفلة جنى»، إحالة المتهمة / صفاء عبد الفتاح عبد اللطيف إلى محاكمة عاجلة أمام محكمة الجنايات. أحال النائب العام المستشار حمادة الصاوي، المتهمة صفاء عبد الفتاح، جدة الطفلة 'جنى' للمحاكمة الجنائية العاجلة، لاتهامها بضرب وتعذيب حفيدتيها الطفلتين جنى.

وبتكثيف التحريات التي أجراها الرائد محمد الأرضى رئيس مباحث مركز شربين وسؤال جد الطفلة لوالدها سمير ح ع 55 سنة كفيف ومقيم كريم بساط الدين اتهم جدة الطفلة لوالدتها صفاء ع ع 41 سنة ربة منزل.

بعد ثلاثة أيام من إثارتها للرأي العام المصري، توفت الطفلة جنى محمد سمير ذات الخمسة أعوام، التي أثار تعذيبها من قبل جدتها، وفقما أعلنت وزارة الصحة المصرية. وضعت الطفلة جنى محمد سمير، 5 سنوات، ابنة قرية بساط كريم الدين، التابعة لمركز شربين في محافظة الدقهلية بالعناية المركز عقب عملية بتر لقدمها اليسرى من أعلى الركبة نتيجة إصابتها بغرغرينة وتورم في القدم،. طالبت أم هاشم محمد، جدة الطفلتين أماني وجنة من الأب، حضانة حفيدتها أمانى محمد سمير حافظ 6 سنوات بعدما تعرضت هي وشقيقتها المتوفاه.

بتر في القدم اليسرى وتهتك في الرحم هي أبرز الإصابات التي نالتها الطفلة جنة محمد سمير، التي توفيت عن عمر أقل من الخمس سنوات، جراء الاعتداء عليها من قبل خالها و جدتها التي ظلت تكوي جسدها الواهن دون رحمة أو إنسانية.

الطفلة جنة قضيتها بدأت ببلاغ للنيابة العامة من المستشفى العام بشربين يفيد بوصول الطفلة جنة محمد سمير إلى المستشفى مصابة بإصابات بالغة فى أنحاء جسمها، وحروق بمواضع عفتها، فبادرت النيابة. وكان محمد سمير حافظ، 55 عاما، والد الطفلة المتوفاة جنة، حرر اليوم السبت، المحضر رقم 15 أحوال لإرفاقه بالمحضر رقم 14167 لسنة 2019 جنح مركز شرطة شربين، اتهم خلاله اسرة طليقته بتعذيب نجلته أمانى البالغة من العمر 6 سنوات، بعد. قرر النائب العام، في القضية رقم 14167 لسنة 2019 جنايات شربين، المعروفة إعلاميا بواقعة «الطفلة جنى»، إحالة المتهمة / صفاء عبد الفتاح عبد اللطيف إلى محاكمة عاجلة أمام محكمة الجنايات؛ لضربها وتعذيبها لحفيدتيها الطفلتين / جنة.

وكشف والد الطفلة لـالعربية.نت تفاصيل ما.

قصة تعذيب الطفلة جنى محمد سمير، تسببت في غضب واسع النطاق، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت حديث وسائل الإعلام حديثًا، خاصة بعد أن أجرى الأطباء النائب العام يحيل جدة الطفلة جنة للمحاكمة الجنائية العاجلة. أن القضية رقم 14167 لسنة 2019 بشأن فحص وتشريح جثة الطفلة المجنى عليها الطفلة جنة محمد سمير، والمقيمة بقرية بساط كريم الدين التابعة.

هل يحكم القضاء على الـجدة قاتلة الطفلة جنى بالإعدام ؟.

تفاصيل جديدة ومؤلمة رواها محمد سمير حافظ، والد الطفلة جنى محمد سمير، التي توفيت جراء تعرضها لتعذيب شديد من جانب جدتها في محافظة الدقهلية شمال مصر. أعلن وكيل وزارة الصحة بالدقهلية الدكتور سعد عبد اللطيف، عن وفاة الطفلة جنى محمد سمير، ضحية التعذيب على يد جدتها، ابنة قرية بساط كريم الدين، التابعة لمركز شربين بالدقهلية. أعلنت وزارة الصحة المصرية وفاة الطفلة جنى محمد سمير صباح اليوم في مستشفى المنصورة الدولي بمحافظة الدقهلية.

جنى محمد سمير اسم انتشر على السوشيال ميديا بهاشتاج #عايزين_حق_جنى_وضم_أختها، والكثير من الجمل الأخرى التي تطالب بحقها مع بعض الصور المؤلمة التي تضع أهم تساؤل من الذي عذبها ولماذا؟ فكان لا بد لنا.

الطفلة «جنة» ضحية تعذيب جدتها بالدقهلية تصوير : وكانت السلطات المصرية قد أعلنت، صباح يوم السبت الماضي، وفاة الطفلة جنى محمد سمير متأثرة بتعرضها للتعذيب على يد جدتها وبتر ساقها، وهي الواقعة التي أشعلت مواقع التواصل في مصر، حيث طالب. أحال النائب العام المستشار حمادة الصاوي، المتهمة صفاء عبد الفتاح، جدة الطفلة 'جنى' للمحاكمة الجنائية العاجلة، لاتهامها بضرب وتعذيب حفيدتيها الطفلتين جنى.

Leave a Reply