جدة ايجار مكتب 105 م اداري

جدة ايجار مكتب 105 م اداري. Easy office مكاتب مؤثثة بالكامل للايجار في جدة وجميع الخدمات مجانا. بدأت سيرفكورب المفهوم المبتكر لـ المكاتب المجهزة منذ ما يربو عن أربعين عاماً كي توفر للشركات فرصة للعمل بشكل أكثر كفاءة ومرونة مما تحصل عليه في المساحات.

مكتب 105م للإيجار في كايرو بزنس بلازا كايرو بزنس بلازا، شارع التسعين
مكتب 105م للإيجار في كايرو بزنس بلازا كايرو بزنس بلازا، شارع التسعين from www.isqan.com

مكاتب تجارية ومساحات مكتبية مفروشة و مجهزة للايجار السنوي والشهري. انشر إعلانك المبوب مجانًا في فئات مختلفة مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والسيارات والدراجات وأجهزة. الدور على شقتين الشقه مساحتها 175 م اجمالى مساحه الدور 350 م تشطيب سوبر لوكس لاتحتاج اى.

مكاتب للايجار (2) مكاتب للبيع (2) مكاتب للمبادلة (1) مطلوب للايجار مكاتب (2) السعودية جدة عقارات اعلانات المكاتب.

مكتب اداري في حي الزهراء. الإشتراك بعضوية معارض السيارات و مكاتب العقار; مستشارونا في جدة مستعدون دومًا لمساعدتك بشأن مدى التوفر والأسعار وأحدث العروض.

تريفيوم بزنس كومبلكس, شارع التسعين الشمالي, التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة, القاهرة.

قاعات اجتماعات للاستئجار بالساعة أو اليوم. لعشاق التميز مكاتب اداريه ايجار بمبنى ادارى خلف كارفور المعادى دقيقتين من الدائرى بجوار الفندق الصينى. مكاتب تجارية ومساحات مكتبية مفروشة و مجهزة للايجار السنوي والشهري.

مجموعة متنوعة من المكاتب الخاصة المجهزة تجهيزًا كاملاً.

مكتب اداري في حي الزهراء. انشر إعلانك مجانًا في أقسام مختلفة مثل الجوالات والأجهزة اللوحية والسيارات والدراجات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. مكتب 180م امام البنك العربى الافريقى المحور المركزى 12000ج.

يوجد لدينا مساحات مختلفة تبدء من:

6م الى 41م جميع المكاتب منفصلة عن بعضها. مكتب للايجار الجديد بمبني اداري. في هذا القسم من موقع السوق المفتوح ستجد العديد من مكتب للإيجار في جدة حيث بإمكانك تصفح العديد من الاعلانات لتتمكن من ايجاد مكتب للإيجار في جدة التي تبحث عنها بالمواصفات.

للايجار مكتب فاخر مطل ببرج إداري على شارع التحلية.

Slide 4 to 6 of 8. نُشِر منذ أكثر من 6 أشهر. ابحث بالخريطة وتصفح الصور والتفاصيل والأماكن القريبة.

Leave a Reply