جدة ايدو شانجان رقم الشكاوي

جدة ايدو شانجان رقم الشكاوي. سيارات شانجان إيدو 2021 للبيع،شاهد العديد من الاعلانات على موقع سوق عُمان المفتوح ، ادخل الان! شانجان ايدو 2021 للبيع او البدل المناسب.

حراج السيارات عرض حصري شانجان ايدو ليمتد 2021 بسعر مميز
حراج السيارات عرض حصري شانجان ايدو ليمتد 2021 بسعر مميز from haraj.com.sa

سيارات شانجان إيدو 2021 للبيع في عُمان عملت شركة شانجان على تزويد أحد طرز ايدو 2021 بمحرّك كهربائيّ يستطيع توليد قوّة مقدارها 134 حصاناً، ويمكنه. تعرف على سعر سيارة شانجان ايدو بلس سمارت 2023 على موقع موتري السعودية مع تفصيل بالصور والمواصفات.

تريند سعره 46٫400 ريال، والطراز سمارت سعره 50٫400 ريال، والطراز الثالث ليمتيد سعره 58٫400 ريال، والأسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة.

تتوفر شانجان إيدو الجديدة موديل 2021 في أسواقنا بثلاثة طرازات هي: عملت شركة شانجان على تزويد أحد طرز ايدو 2021 بمحرّك كهربائيّ يستطيع توليد قوّة مقدارها 134 حصاناً، ويمكنه. إس٩٥ ،سي إس٨٥ ، سي إس ٧٥ بلس، سي إس٣٥ بلس عرض المركبات.

29,000 كيلو متر اللون رمادي ومن الداخل جملي ( وارد وكالة المجدوعي للسيارات.

يشمل هذا القسم سيارات شانجان ايدو 2023 المعروضة للبيع في جدة من قبل المعارض والأفراد فقط حيث إمكانة التواصل المباشر مع البائع في حالة الرغبة في شراء السيارة وكذلك امكانية الإعلان عن بيعها بدون رسوم مع توضيح لأسعار. بنزين توب كار جده طريق المدينه نتشرف بزيارتكم من ال 9 صباحا الي 10 مساءا افضل الاسعار خصم خاص لعملاءنا علي خدمات. توب كار جده طريق المدينه نتشرف بزيارتكم من ال 9 صباحا الي 10 مساءا افضل الاسعار خصم خاص لعملاءنا علي خدمات مابعد البيع انهاء اجراءت التسجيل في اسرع وقت معتمدين في جميع.

2022 © All Rights Reserved | Changan Ksa | Almajdouie Motor Company

اطلع على مختلف أنواع سيارات شانجان السفن في جدة على موقع سيارة لتجد السيارة الأفضل سواء كانت جديدة أو مستعملة وتتمتع بوسائل الدفع الأمثل التي ستمكنك من شراء السيارة أو تقسيطها. هذه السيارة متوفرة لدى وكالة المجدوعي بفئتان فقط ، الفئة الاولى الاستاندر و هي بسعر يبلغ 40,000 ريال في حين الفئة الاعلى و هي فئة الفل كامل تأتي بسعر 45,000 ريال. الله أيامكم بكل خير عملائنا وزوارنا الكرام معرض اوتو ون1 للسيارات جدة _ حي الجوهرة.

إيدو بلس ، Alsvin عرض.

شانجان cs75 plus limited 2023. سيارات شانجان إيدو 2021 للبيع في عُمان سيارات شانجان إيدو 2021 للبيع،شاهد العديد من الاعلانات على موقع سوق عُمان المفتوح ، ادخل الان!

وفي الحقيقة لم يقتصر انتشار هذه السيارات على الدول العربية فقط، فنراها في السوق العالمي متواجدة بكثرة بفئاتها.

تعرف على سعر سيارة شانجان ايدو بلس سمارت 2023 على موقع موتري السعودية مع تفصيل بالصور والمواصفات. المصادر لمشاهدة المراجعات كاملة @عبدالرحمن الخالدي@سيارتك yourcar@سيارات العراق@مستشار السيارات — cars consultant. The official authorized dealer of changan in saudi arabia | الوكيل الرسمي المعتمد لشركة شانجان في المملكة العربية السعودية contact us:

Leave a Reply