جدة بارك اند بيتش ريزورت

جدة بارك اند بيتش ريزورت. Blue reef divers center provides. ميت هوتل آند بيتش ريزورت بودروم.

حجز فندق ريجينا الغردقة
حجز فندق ريجينا الغردقة from tcp-sa.org

ستجد شاطئ برافا على بُعد دقائق فقط. يتم تقديم خدمة الواي فاي مجانا في فندق، وهناك. فطور مطهو حسب الطلب مجاني وواي فاي مجاني وصف السيارات مجانًا.

يتم تقديم خدمة ركن السيارات مجانا في فندق، وهناك أيضا مكتب.

فطور مطهو حسب الطلب مجاني وواي فاي مجاني وصف السيارات مجانًا. ستجد شاطئ برافا على بُعد دقائق فقط. اطّلع على العروض المقدمة من باراي بيتش ريزورت أند سبا، بما في ذلك الأسعار التي يمكن رد قيمتها بالكامل مع الاستمتاع بالإلغاء المجاني.

تشمل جميع الغرف خدمة الغرف وتنظيف الغرف يوميا.

ريجينا سويس ان ريزورت اند اكوا بارك وفرت الكثير من المعلومات عن الخدمات و مواعيد العمل على موقعها الاكترونى بالاضافة الى معرض الصور كما يمكنك التواصل المباشر من خلال الإيميل او الشات. ستجد كالا باثار بيتش على بُعد دقائق فقط. أفضل مطاعم قريبة من ريجينا سويس إن بيتش ريزورت آند أكوا بارك، الغردقة على tripadvisor:

دبي مارين بيتش ريزورت آند سبا‬

يتم تقديم خدمة الواي فاي مجانا في فندق، وهناك. Sea park perfect for all family members. فندق على الشاطئ مع سبا بالقرب من بوردوم مارينا.

أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط، حيث تمتد على مساحة تزيد عن 25 مليون قدم مربع،وتحتوي على 100 لعبة ومناطق جذب، كما تضم ثلاثة منتزهات ترفيهية وهي “موشنجيت دبي” و”بوليوود باركس دبي” و.

يتم تقديم خدمتي الواي فاي وركن السيارات. ريجينا سويس إن بيتش ريزورت آند أكوا بارك‬ ميت هوتل آند بيتش ريزورت بودروم.

ويعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 35 كم منه.

اطّلع على العروض المقدمة من ماجرا بيتش ريزورت آند نيتشر بارك، بما في ذلك الأسعار التي يمكن رد قيمتها بالكامل مع الاستمتاع بالإلغاء المجاني. Blue reef divers center provides. (room, 2 rooms units, 3 rooms units.

Leave a Reply