جدة تغرق في اخر الزمان

جدة تغرق في اخر الزمان. عطلوا التنمية، وضخموا الأسعار، وعطلوا المشاريع بصكوك ملكياتهم المضروبة، وحلبوا المالية بالتعويضات الصورية حتى كاد يجف ضرعها. تساءل عن عدم وجود شبكة تصريف لمياه الأمطار حتى الآن خطيب جامع السديس:

بعد غرق جدة.. «نزاهة» تشكل فرقا ميدانية لبحث تكرار...
بعد غرق جدة.. «نزاهة» تشكل فرقا ميدانية لبحث تكرار… from rotana.net

أمطار جدة تغرق الشوارع وتتسبب في التماسات وتلفيات. جده تغرق + فيديو أخبار الطقس والتنبؤات الجويه جـــــــده تغرق والله يعين السبت فبراير 12, 2011 3:19 am:

٢١/١١/٢٠١٧ امطار جده غرق شوارع جدهمطر جده مطر شمال جده غرق جده

هاهي جده تغرق في جراحاتها ، وتنقل جثث ضحاياها يوما بعد يوم ، ولا زال إعلامنا يغط في سباته حتى صحونا فجأة على فذلكات رئيس تحرير جريدة الوطن الذي دشن قبل فترة ليس حاد لاحظ انة ما حاد تكلم عن جدة وهي تغرق ونفاقها تغلق واهلها يستنجدون والله زمان يا زمان كانت الصحافة تلعلع على نقطة وهلحين بحر وكاتمين هههههه:4::4::4 كارثة سيول جده ٢٠١١ حقوق المصادر المستخدمه في المقطع محفوظه لأصحابها

رؤى منذرة جدة تغرق ويخسف بها الأرض!

تزينت منطقة كورنيش جدة، أمس (الثلاثاء)، باستعراضات جوية وبحرية في مدينة جدة، والتي نفذتها قطاعات. تبعد المدينة 949 كم عن العاصمة الرياض ، وتبعد 79 كم. تساءل عن عدم وجود شبكة تصريف لمياه الأمطار حتى الآن خطيب جامع السديس:

عطلوا التنمية، وضخموا الأسعار، وعطلوا المشاريع بصكوك ملكياتهم المضروبة، وحلبوا المالية بالتعويضات الصورية حتى كاد يجف ضرعها.

تفتح جدة التاريخية ابتداءً من 8 يونيو وحتّى 18 من يوليو من كل عام، حيث تنطلق فعاليات جدة التاريخية من خلال وجود عدة أجواءٍ من الترفيه المستمر والحماس والمتعة، حيث أنها تتضمن العديد من الفعاليات. كورنيش جدة يتزين باستعراضات جوية وبحرية احتفاء باليوم الوطني (صور) 21 سبتمبر 2022. في عام 1975 نشر لي في مجلة (اقرأ) تحقيق مصور بعنوان:

مدينة جدة هي مركز محافظة جدة إحدى محافظات منطقة مكة المكرمة ، وتقع في غرب المملكة العربية السعودية على ساحل البحر الأحمر.

جدة تغرق من جديد.وتعليق الاختبارات بعد محاصرة الأمطار الأساتذة والطلاب هطلت اليوم أمطار غزيرة على محافظة جدة , شملت كافة الأحياء ومازالت مستمرة. إصابة عدة أشخاص بجروح في هجوم بقنبلة في احتفال بذكرى الحرب العالمية الأولى، نظمته السفارة الفرنسية، وحضره. عاث تجار التراب ردحًا من الزمن فسادًا في كل شيء:

اعلان حالت الطواري في مستشغى الملك عبد العزيز بجدة هذه صور تسببت الأمطار في انقطاع الكهرباء على بعض الأحياء وكذلك سقوط جسر قويزه في حي الجامعه وكذلك وفاة 10 أشخاص.

إن الدروس العظيمة التي تؤخذ مما أخبرنا عنه الله ورسوله، في آخر الزمان الاتعاظ والاعتبار، ومعرفة قدرة العزيز الجبار، وأن الله هو المهيمن، وهو القوي، وهو الذي يتحكم في الأرض والسماء، بيده كل شيء، ليس بيد قوةٍ. سارة الجبرين في ذمة الله ( آخر مشاركة : جدة تغرق في شبر موية.

Leave a Reply