جدة جوهرة العروس 2 ع

جدة جوهرة العروس 2 ع. للبيع ارض جوهره العروس ٢ك رقم القطعه المساحه ٦٢٠م شارعين ١٦و١٦ في المثلث الذهبي قريب من البحر. و 600 الف صافي السعررر غير شامل الضريبه والسعي للإستفسار والوقوف ع الطبيعه الرجاء الإتصال بنا تتوفر لدينا عروض أخرى في نفس.

جوهرة العروس 2 ك و 2 ب الملاصق لطريق الد رة
جوهرة العروس 2 ك و 2 ب الملاصق لطريق الد رة from haraj.com.sa

للبيع ارض جوهره العروس ٢ك رقم القطعه المساحه ٦٢٠م شارعين ١٦و١٦ في المثلث الذهبي قريب من البحر. تواصل واتس على الرقم 0540660179 wa.me/qr/rm7la6opkpw. لها موضوع مفصل عرض بالصور.

لها موضوع مفصل عرض بالصور.

Youtube استديوه زفات جوهرة العروس جده أبحر الشماليه حي البحيرات أرض سكنيه للبيع. يقع مخطط جوهرة العروس غرب كوبري ذهبان بإتجاه طريق درة العروس على اليمين وعلى اليسار.

االجهات الاربع للعقار قبل شهرين و اسبوع.

ارض سكنية للبيع في جوهرة العروس، شمال جدة. و 600 الف صافي السعررر غير شامل الضريبه والسعي للإستفسار والوقوف ع الطبيعه الرجاء الإتصال بنا تتوفر لدينا عروض أخرى في نفس. هي مجموعة استثمارية سعودية متخصصة في مجال التجاره والإستثمار العقاري وتقديم كافة الخدمات التسويقية والوساطة للأفراد والمؤسسات والشركات العقارية والتجارية.

شارع 32 شمالي و16 غربي.

جميع الاجزاء بمخطط جوهرة العروس بمدينة جدة. عرض بالسوق ٢ك رقم ٣٨٤ مساحه ٦٢٠م شارع ١٦ غربي مطلوب ٤٥٠ الف جوهرة العروس جزء ٢ج رقم ٥٥١ مساحه ٧٥٠متر شارع ١٦ شمالي إبراهيم الباجوري ، شيخ الأزهر ، المتوفى سنة 1276 هـ ، وسماه تحفة المريد على جوهرة التوحيد.

الجزء 1 هـ الجزء 1 ن;

للبيع ارض جوهره العروس ٢ك رقم القطعه المساحه ٦٢٠م شارعين ١٦و١٦ في المثلث الذهبي قريب من البحر. والأجزاء التي في شمال طريق الدرة تسمى الأجزاء رقم 2 والأجزاء التي في جنوب طريق الدرة تسمى الأجزاء رقم 1. Real estate جدة, المملكة العربية السعودية.

جوهرة العروس، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية.

نخدمكم في #مخطط_جوهرة_العروس ، للإستفسار والطلب والعرض : يتم نشر عروض الأراضي في مخطط جوهرة العروس 1 ع شمال جدة بعد أن تتوفر فيها الشروط التالية من حيث السعر والمكان. قطع اراضي للبيع في جوهرة العروس اطلع ع الوصف.

Leave a Reply