جدة حجز تذاكر رابح صقر

جدة حجز تذاكر رابح صقر. قم باختيار نوع التذكرة وعدد التذاكر التي ترغب في الحصول عليها. أسعار تذاكر حفل صقر الاحساء ورابح صقر الأحساء كيفية حجز تذاكر حفل رابح صقر في الأحساء في إطار احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 92 ننشر رابط حجز تذاكر حفل رابح صقر في الأحساء عبر موقع ب.

حجز تذاكر حفلات الرياض اليوم الوطني 90 , اسعار تذكرة حفل ماجد المهندس
حجز تذاكر حفلات الرياض اليوم الوطني 90 , اسعار تذكرة حفل ماجد المهندس from so2alwgawab.com

حجز تذاكر حفلة رابح صقر في الرياض وأسعارها. حجز تذاكر رابح صقر في حفل جدة 2022. حجز تذاكر حفل الفنان رابح صقر.

إن حفلة ليلة الصقور في جدة تشهد إحياء مثير بشكل هائل، حيث يأتي فيه عدد من أكبر الفنانين على مستوى المملكة العربية السعودية من أبرزهم الفنان رابح صقر والفنان الكبير.

قم بالتعرف معنا على كيفية حجز وشراء تذاكر حفلة رابح صقر في دبي بطريقة إلكترونية بطريقة سهلة عبر شبكة الإنترنت، من خلال الخطوات الآتية: الولوج إلى موقع ticketmx الإلكتروني. وذلك بعد إعلان روتانا عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

عن الحفل الحي للموسيقي رابح صقر ضمن.

وتنتهي الحفلة في تمام الساعة 1:00 منتصف الليل، وقد بلغ سعر التذكرة من فئة regular (250 ريال سعودي)، أما عن فئة vip (standing) فقد بلغ سعر التذكرة لها (1000 ريال. موسم 2022 ، ربما وصلنا إلى موسم التذاكر الموسمية 2022 ، اسعار تذاكر حفل رابح صقر بجدة 2022كما نعرف موعد حفل رابح صقر بموسم جدة. شروط حجز تذاكر حفل رابح صقر جدة 2022.

حدد الفعالية التي تريدها “حفل الفنان رابح صقر”.

اضغط على أيقونة حجز التذاكر. يأتي ذلك بعد أن أعلنت روتانا عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي. الذهاب إلى حفل رابح صقر.

أدخل كامل البيانات اللازمة، ثم سجل الدخول.

حجز تذاكر حفلة رابح صقر في الرياض وأسعارها. تذاكر حفلة رابح صقر وماجد المهندس وداليا مبارك وعايض. حجز تذاكر حفل الفنان رابح صقر.

احجز تذكرة رابح صقر أونلاين وغيرها من الحفلات الموسيقية الأخرى على موقع Platinumlist.net

قم باختيار نوع التذكرة وعدد التذاكر التي ترغب في الحصول عليها. الدخول إلى موقع جدة سيزون الإلكتروني اضغط هنـــا او عن طريق platinumlist او عن طريق تحميل تطبيق موسم جدة. طريقة حجز تذاكر حفل رابح صقر.

Leave a Reply