جدة حي السلامة شقق لليجار

جدة حي السلامة شقق لليجار. تصفح آلاف الاعلانات عقارات للإيجار في جدة حي السلامة على السوق المفتوح. شقق مفروشه للايجار الشهري بجدة.

شقق للإيجار في جدة الصفحة 12 تطبيق عقار
شقق للإيجار في جدة الصفحة 12 تطبيق عقار from sa.aqar.fm

شقق للايجار في حي السلامة في جده. قبل 12 ساعة و 28 دقيقة. ابحث عن شقق 1 غرف للايجار في السلامة بأفضل المناطق والاسعار.

٦غرف وصاله كبيرة وغرفة شغالة و٤ حمامات ومطبخ كبير نظام فيلا.

شقق مفروشة للايجار الشهري واليومي, شقق عوائل وشقق عزاب للايجار. شقة للإيجار في شارع قريش ، حي السلامة ، جدة (الإعلان ينتهي بعد 24 أيام) السعر: شقق مفروشة للايجار الشهري واليومي, شقق عوائل وشقق عزاب للايجار.

شقق ٣ غرف نوم للايجار،شاهد العديد من الاعلانات على موقع سوق جدة حي النزلة الشرقية المفتوح ، ادخل الان!

ابحث عن شقق للايجار في جدة بأفضل المناطق والاسعار. ابحث عن شقق 3 غرف للايجار في السلامة بأفضل المناطق والاسعار. ستوديو غرفة نوم ٢ غرفتا نوم ٣ غرف نوم ٤ غرف نوم ٥ غرف نوم +٦ غرف.

ابحث بالخريطة وتصفح الصور والاسعار والأماكن القريبة وأكثر من ذلك بكثير على موقع العقارات.

شقق للإيجار في جميع الأحياء; ابحث عن شقق 1 غرف للايجار في السلامة بأفضل المناطق والاسعار. 45.000 ريال نظام الإيجار دفعتين.

قبل 12 ساعة و 28 دقيقة.

شقه للايجار حي السلامه قريبه للشارع عبدالرحمن السديري اربع غرف وص حمامين مطبخ راكب الدور الثاني قريبه للمسجد والخدمات الدور الاول عمر العقار 10. شقق فاخرة للايجار بحي السلامة في جده. شقق للايجار في جدة بأرخص الأسعار ، تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن شقق للايجار ️ مفروشة ️غير مفروشة ️ايجار يومي ️ شهري ️ اسبوعي.

أفضل شقق للإيجار بجدة، قارن بالصور والأسعار بين 224 اعلان بمساحات مختلفة شقق للإيجار في جدة، شقق للإيجار قانون جديد ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة،.

شقق للايجار مفروش وغير مفروشة في جدة حي السلامة. أرخص الأسعار في جدة حي السلامة. شقق للايجار في حي السلامة في جده.

Leave a Reply