جدة حي الصفا في عمارة سيارة

جدة حي الصفا في عمارة سيارة. السلام عليكم للبيع عماره حي الصفاء جده مكونه من ٦شقق ٤شقق من. بيوت ومنازل للبيع في جدة حي الصفا، منازل مستقلة، بيوت متلاصقة، تشطيبات مودرن.

للبيع عمارة بجدة حي الصفا
للبيع عمارة بجدة حي الصفا from beta.haraj.com.sa

عمارة للبيع في حي الصفا ( مخطط عيادة ) • مساحة العقار : إضافة إعلانك مجاناً إضافة عدة صور لإعلانك تواصل مع البائع عن طريق. السلام عليكم للبيع عماره حي الصفاء جده مكونه من ٦شقق ٤شقق من.

إضافة إعلانك مجاناً إضافة عدة صور لإعلانك تواصل مع البائع عن طريق.

أكثر من 22 مدرسة في حي الصفا في جدة مع كافة تفاصيل تلك المدارس وتقييمات أولياء الأمور بالإضافة لصور متنوعة لمبان ونشاطات لمدارس جدة. السلام عليكم للبيع عماره حي الصفاء جده مكونه من ٦شقق ٤شقق من. عمارات كاش فقط للبيع،شاهد العديد من الاعلانات على موقع سوق جدة حي الصفا المفتوح ، ادخل الان!

مدارس في حي الصفا في جدة.

شقق للإيجار في جدة حي الصفا شقة للإيجار في شارع ابن زمرك ، حي الصفا ، جدة قبل 5 ساعة 14, 000 ريال للاجار شقه الصفا عائله غرفتين وصاله وحمام واحد ومطبخ راكب مع سطح كبير الدور الثالث. معلن عمارة للبيع في حي الصفا، شمال جدة عدد الشقق 6 شقق 4 أو 5 غرف. 7289 يعقوب بن أحمد, جدة, حي الصفا, مكة المكرمة.

عماره للبيع بحي الصفا في جده *عمارة للبيع في الصفا (١) المساحة (٥١٧) متر فيها (٧) شقق من (٤) غرف إمكانية مصعد مطلوب فيها (٢،٧٠٠،٠٠٠) ريال*

عمارات للبيع في حي الصفا جدة , ادخل الان وتصفح الاعلانات فقط على السوق المفتوح. 25x 21 م على شارعين جنوبي وشرقي مكونة من 4 شقق امامها مسجد وسهلة الوصول لها سواءاً من طريق الامير سعود الفيصل (الروضه سابقاً) او عن طريق. تبحث booking.com عن أرخص أسعار استئجار السيارات في جدة.

عمارات للبيع في حي الشاطئ جدة , ادخل الان وتصفح الاعلانات فقط على السوق المفتوح.

عمارة سكنية للبيع في الصفا, شمال جدة, 1 حمام, 660 متر مربع بسعر 3,000,000 ريال | تعيين المعلن: 72 إعلان شقق للايجار بجدة. قطع غيار وملحقات شاحنات ومعدات ثقيلة دبابات سيارات تراثية سيارات.

عمارات للبيع تجدها في موقع السوق المفتوح اضغط هنا للتفاصيل.

للبيع عمارة شقق مفروشة في الفيصلية. عمارة سكنية للبيع حي الصفا 1 المساحة: إضافة إعلانك مجاناً إضافة عدة صور لإعلانك تواصل مع البائع عن طريق.

Leave a Reply