جدة حي المنار شارع قيس

جدة حي المنار شارع قيس. شقق للبيع في المنار خلف الياسمين مول (كاش )فقط في جده; شقه في حي المنار شارع قيس بن زهير مكونه من غرفتين ومطبخ وصاله وصالون ودورتين مياه *الدور الثاني *ويوجد بها مصعد و موقف سياره خاص وخزان مستقل وعداد كهرب مستقل * بالقرب من جميع الخدمات.

محلات للإيجار في حي المنار تطبيق عقار
محلات للإيجار في حي المنار تطبيق عقار from sa.aqar.fm

وصل المتوسط العام لأسعار المتر المربع شقق للبيع في المنار للمتر 3,019 ريال سعودي، كما تتوفر شقق للايجار بأسعار إيجار شهرية أو سنوية مناسبة، مع امكانية العثور. شقة للإيجار في شارع قيس بن زهير حي المنار جدة. قيس بن زهير، حي المنار، جدة saudi arabia.

أرض للبيع في شارع قيس بن جروة حي الزهراء، شمال جدة.

حي المنار جدة هو أحد أحياء بلدية بريمان الفرعية، والتي تضم أيضًا حي الأجواد. شقة للبيع في شارع سالم بن ابي امية حي المنار جدة. جدة, منطقة مكة المكرمة, السعودية.

شقق عوائل مفروشة وشقق عزاب رخيصة للايجار الشهري واليومي, شقق جديدة للايجار.

شقه عماله للايجار السنوي من قبل شركه او مؤسسه تتكون الشقه من: شقة للإيجار في شارع محصن بن ابي قيس حي الخالدية الطائف 24,000 ريال سنوي شقه في حي المنار شارع قيس بن زهير مكونه من غرفتين ومطبخ وصاله وصالون ودورتين مياه *الدور الثاني *ويوجد بها مصعد و موقف سياره خاص وخزان مستقل وعداد كهرب مستقل * بالقرب من جميع الخدمات.

شارع المنار، حي المنار , جدة, المملكة العربية السعودية.

عمارة تجارية بجدة للبيع بحي المنار المساحة ٧٢٠م واجهه شرقية العمر ٦سنوات على شارع تجاري يعتبر مدخل رئيسي للحي شارع قيس بن زهير 8 ادوار مصعد كبير 4 محلات تجارية على الشارع العام 13 شقة من ثلاث غرف بمنافعها 3 شقق من خمس غرف. شقه للبيع حي المنار 3غرف+صاله+مطبخ+2دورات مياه المساحه 88م دور ثاني كل شقتين لها خزان مستقل عمر العقار تقريبا 11سنه المطلوب 350الف للتواصل. كما يتميز حي المنار بجدة بكثرة الشوارع الداخلية به ومن أشهرها شارع المنار وشارع قيس بن زهير وشارع وهيب بن عمير.

013 863 3414 [Email Protected] الخريطة والاتجاهات إستعرض بيانات الفرع.

شارع اللؤلؤ، حي البحر 013 863 3488; 3657385دوبلكس للبيع في شارع قيس بن زهير, حي المنار, مدينة جدةالسعر: الرمز البريدي لمدينة جدة بالاطلاع على قائمة الرمز البريدي لجميع مدن السعودية ، فإن الرمز البريدي لـ مدينة جدة هو 21442 وجميع الرموز الخاصة بأكثر من 60 حي من احياء جدة

شقة للايجار في جدة حي المنار.

313 views, 8 likes, 0 loves, 1 comments, 1 shares, facebook watch videos from مطاعم جدة: Find local businesses, view maps and get driving directions in google maps. شقة للإيجار في شارع قيس بن زهير حي المنار جدة.

Leave a Reply