جدة حي مشرفة شارع العروبة

جدة حي مشرفة شارع العروبة. أرض للبيع في ذهبان جدة شقة للإيجار في شارع أنس بن مالك حي الزهور الدمام 22,000 ريال سنوي جميع الحقوق محفوظة جدة السامر شارع وهيب بن عمير.

أراضي للبيع في حي مشرفة تطبيق عقار
أراضي للبيع في حي مشرفة تطبيق عقار from sa.aqar.fm

عمارة للبيع في شارع عباس العقاد حي مشرفة جدة. * من 4 غرف و2 حمامات و1 مطبخ ا. مودم stc يشغل شريحة سوا فقط ١٠٠ ريال السعر :100.

واجهة حجر أردني مواقف خاصة للشقق.

عمارة للبيع في شارع الرفعة حي مشرفة، شمال جدة. أ أم فؤاد الكبسي قبل شهر و اسبوعين. قبل 3 ايام و 17 ساعة.

شارع المكرونة، حي مشرفة، جدة.

عمارة للبيع في شارع عباس العقاد حي مشرفة جدة. 4611 التضامن العربي، حي مشرفة، جدة 233 Find local businesses, view maps and get driving directions in google maps.

عقار رقم 310 شقق للإيجار بمدينة جدة حي مشرفة على شارع محمد الطويل بالقرب من طريق المدينة الطالع.

شقق للايجار مفروش وغير مفروشة في جدة حي مشرفة. شقه للتشطيب ثم للإيجار 5 غرف حي النسيم جدة. مميزةإعلانات المتاجر فقطإعلانات العضوية المميزة.

أرض للبيع في ذهبان جدة شقة للإيجار في شارع أنس بن مالك حي الزهور الدمام 22,000 ريال سنوي جميع الحقوق محفوظة

شارع العروبة حي المشرفة، جدة, phone, opening hours, photo, map, location. * من 4 غرف و2 حمامات و1 مطبخ ا. عمارة المكرونة حي مشرفة 24 شقة مؤجرة بالكامل.

شارع العروبة حي المشرفة، جدة, Telefon, Öffnungszeiten, Bild, Karte, Lage.

إليك دليل السكن في حي مشرفة جدة بالإضافة إلى أسعار العقارات وسعر البيع بالمتر، كما يُمكنك التعرف على أبرز المرافق والخدمات في هذا الحي، اضغط هنا للمزيد. في مناطق شارع الأندلس, طريق المدينة الطالع, حي الصفا, كيلو3, طريق الملك فهد (الستين), شمال جدة, حي السلامة, حي مشرفة, مستوصفات وعيادات. شارع الامير ماجد ، حي مشرفة، جدة.

Leave a Reply