جدة سكوير شارع الامير سلطان

جدة سكوير شارع الامير سلطان. 0 قدم 2 (0 م 2 ) سواري لاندمارك هو مركز للتسوق في شارع الملك في جدة، المملكة العربية السعودية. مجمع سلطانة سكوير ,طريق الامير سلطان، الخالدية،، جدة 23423.

مطعم و كافيه مقعد الرشيدي
مطعم و كافيه مقعد الرشيدي from www.jeddahcafe.com

1394، جدة 21414، المملكة العربية السعودية +966 56 918 5532 ويعتبر من ارقي الكافيهات شارع الامير سلطان. يتزين شارع الامير سلطان جدة بالطاقة والحماس صباحاً والأنوار اللافتة والجميلة ليلاً وتنتشر مطاعم شارع الامير سلطان الشهية التي تضم أصناف وأطباق من بلدان متعددة أحضرها أصحابها من متخصصي الطهي إلى مدينة جدة العريقة.

جمعنا لكم معلومات عن لافي

مغربي تفحص نظر زوار إعمار سكوير بجدة. Big box store in جدّة, منطقة مكة. 0 قدم 2 (0 م 2 ) مركز سلطان مول هي واحدة من معالم.

شارع الأمير سلطان , جدة, المملكة العربية السعودية الهاتف:

1394، جدة 21414، المملكة العربية السعودية +966 56 918 5532 من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحًا. أسماك ثراء أطباق فاخرة ومبتكرة من المأكولات البحرية عرض اليوم الوطني ١٩٢ريال طلبات خارجيه من٢١سبتمبر الى ٢٤ 🔸٣رز صياديه 🔸نص كيلو سمك فيليه مشوي 🔸نص كيلو سمك فيليه مقلي 🔸ربع.

مكتب رقم (206)، برج سلطانة سكوير، شارع الأمير سلطان ص.

مكتب رقم (206)، برج سلطانة سكوير، شارع الأمير سلطان ص. ‎يقع مركز جدة سكوير على شارع الامير سلطان تقاطعا مع شارع صاري في مدينة جدة ، وهو أحد أكبر المراكز التجارية المتعدد. سرايا مول #قهوة #قهوة_باردة #قهوة_الصباح #.

شارع الأمير سلطان, مركز سلامة سنتر, برج 3 الدور الأول, جدة, المملكة العربية السعودية.

مركز القثمي، 7639 طريق الامير سلطان، المحمدية، جدة 23621، المملكة العربية السعودية. ربما تفيدك قراءة…أفضل 9 محلات غرف نوم بالطائف. 0 قدم 2 (0 م 2 ) سواري لاندمارك هو مركز للتسوق في شارع الملك في جدة، المملكة العربية السعودية.

ويعتبر من ارقي الكافيهات شارع الامير سلطان.

يتزين شارع الامير سلطان جدة بالطاقة والحماس صباحاً والأنوار اللافتة والجميلة ليلاً وتنتشر مطاعم شارع الامير سلطان الشهية التي تضم أصناف وأطباق من بلدان متعددة أحضرها أصحابها من متخصصي الطهي إلى مدينة جدة العريقة. يمكنك معرفة موقع المطعم عبر خرائط جوجل من هنا. انطلاقاً من مسئوليتها الإجتماعية، فحصت مغربي.

Leave a Reply