جدة شركة المرجان وظائف للنساء

جدة شركة المرجان وظائف للنساء. وظائف نسائية بالرياض بشهادة الثانوية فأعلي براتب 4500 ريال شركة المياه الوطنية تعلن عن (23) وظيفة في مختلف المجالات. هي احد وظائف بدون تأمينات جدة التي تطلبها شركة سعودية تقع في جدة.

فرص عمل بشركة المرجان ب جدة ابتدائي فأعلى وظائف اليوم
فرص عمل بشركة المرجان ب جدة ابتدائي فأعلى وظائف اليوم from today-jobs.net

شركة بحاجة الى كوادر مؤهلة في عدة وظائف مطلوب موظف موارد بشرية، تحصيل، سكرتير / ة اداري، شؤون قانونية. شركة بحاجة الى كوادر مؤهلة في عدة وظائف مطلوب موظف موارد بشرية، تحصيل، سكرتير / ة اداري، شؤون قانونية. وظائف إدارية وتقنية في المجموعة الوطنية للاستزراع المائي (نقوا) المسميات الوظيفية الشاغرة أخصائي محتوى

مركز جنى يعلن طرح وظائف إدارية متعددة للنساء حديثات التخرج في 7 مناطق.

وظائف دوام جزئي في جدة وظائف دوام جزئي في جدة مطلوب موظف خدمة عملاء للعمل بشركة ناشئة بمجال الشحن الجوي والبحري والأرضي. وظائف للنساء والرجال في شركة مطارات جدة في محافظة جدة. ويشترط أن تكون المتقدمة حسنة المظهر ذو أسلوب لبق وحاملة لمؤهل عالي على أن تكون موجودة في الشركة.

الوصف الوظيفي خاصة بـ وظائف المرجان جدة.

تعلن شركة الأخطبوط الصغير ضيافة الأطفال الأهلية عن توفر وظائف نسائية شاغرة في جدة براتب 3200 ريال علي النحو التالي: أن يكون المتقدمة حاصلة على المتوسطة. وهنا نكون قد قدمنا لكم اعلان وظائف نسائية براتب يصل 7000 ريال من خلال شركة باب رزق.

تعلن #شركة_سدافكو (السعودية لمنتجات الألبان والأغذية) عن تفور عدة وظائف للنساء والرجال لحملة الابتدائية والمتوسطة، والثانوية، والدبلوم للعمل في الشركة بمدينة الرياض، ومحافظة جدة، وذلك حسب المسميات الوظيفية.

تبحث عن معلم أو شيف أو عمال وفر وقتك وجهدك أوفر لك كل ما تحتاجة من معلمين وشيفات وعمال وباريستا كل ما عليك تزود ني في عرض الوظيفي الى عندك وعدد سعات العمل. شركة مدى توفر وظيفة في جدة للمقيمين براتب يصل (10,000) ريال شركة تطوير التعليم القابضة تعلن 20 وظيفة متنوعة للجنسين في 4 مناطق.

تعلن #شركة_جمجوم_للصناعات_الدوائية عبر الحساب الإلكتروني الرسمي التابع لها في موقع خدمات التوظيف لينكد إن عن توفر وظائف جديدة من أجل العمل بمدينة جدة وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في الأسطر.

أعلنت مدارس العرب الدولية عبر بوابة التوظيف الرسمية عن وظائف تعليمية للنساء ، حيثُ أعلنت المدارس عن توفر وظائف. وظائف نسائية | وظائف خدمة عملاء بجده لحملة الثانوية. 6,640 إعلان وظائف شاغرة في السعودية.

كتب وظايف كوم تاريخ النشر منذ 5 أشهر.

وظائف جدة للنساء بشهادة الثانوية لغير السعوديين. شركة بحاجة الى كوادر مؤهلة في عدة وظائف مطلوب موظف موارد بشرية، تحصيل، سكرتير / ة اداري، شؤون قانونية. متابعي بوابة التوظيف ننشر لكم إعلان وظائف جدة للنساء برواتب تبدأ من 5000 للمرحلة الثانوية ولا يشترط بها الخبرة والتي.

Leave a Reply