جدة شقق للايجار جديدة حي السلامة

جدة شقق للايجار جديدة حي السلامة. للايجار شقة بجدة حي السلامة قريب الممشى تتكون من ٣ غرف و٢ دورات مياة وصالة ومطبخ الدور الاول فوق الارضي يوجد موقف سيارة خاص الشقة نظيفه. ٥٢ الف + ١٢٠٠ رسوم ماء.

شقق للإيجار غرفتين وصالة حي السلامة
شقق للإيجار غرفتين وصالة حي السلامة from haraj.com.sa

شقه للايجار حي السلامه قريبه للشارع عبدالرحمن السديري اربع غرف وص حمامين مطبخ راكب الدور الثاني قريبه للمسجد والخدمات الدور الاول عمر العقار 10. احتاج شقة للايجار حي السلامة. مشاريع جديده تمويل اعلن اعلن عن عقارك اعرف أكثر * english;

قبل يومين و 16 ساعة.

شقق ٢ غرفتا نوم للايجار،شاهد العديد من الاعلانات على موقع سوق جدة حي مخطط الوفاء المفتوح ، ادخل الان! من أفضل شقق مفروشة للايجار بجدة حي السلامة للأُسر المُهتمّة بأمور التسوّق وزيارة المُنتزهات الترفيهية القريبة، وتُوفّر البناية مكتب استقبال وتنظيم للجولات السياحية، خدمات تنظيف وإنترنت وصفّ سيارات. شقه للايجار الشهري مفروشه جده حي السلامه.

شقة للإيجار في شارع عمر عبدالجبار ، حي السلامة ، جدة ، جدة.

شقق للايجار مفروش وغير مفروشة في جدة حي السلامة. 45.000 ريال نظام الإيجار دفعتين. تم إدراج 61 عقارات للبيع على النحو التالي:جدة حي السلامه, من sar 750,000.

شقق فاخرة للايجار بحي السلامة في جده.

٥٢ الف + ١٢٠٠ رسوم ماء. مطبخ حمامين ثلاث غرف نوم صالونين وشقيتن من : شقة فاخرة 4 غرف امامية مدخلين للتمليك من المالك مباشرة بسعر مميز تقبل الكااش #اسكن أو #استثمر الشقة تتكون من.

شقق فاخرة للإيجار بحي السلامة 2 بالقرب من شارع الأمير سلطان.

مميزةإعلانات المتاجر فقطإعلانات العضوية المميزة. هو عبارة عن مجمع سكني مغلق ليصبح ايقونة في وسط مدينة جدة يوفر خدمات ومرافق تلبي احتياج. شقق للإيجار في جميع الأحياء.

شقة فاخرة4غرف امامية جديدة للتمليك بجدة حي السلامة في جده.

شقق في حي السلامة جدة للايجار: وصل المتوسط العام لأسعار المتر المربع فلل للبيع في جدة حي السلامة للمتر 3,792 ريال سعودي وتتسم الفلل بتصاميمها الحديثة ومساحاتها المُختلفة كما يُمكن العثور على فلل للايجار في جدة حي السلامة في مناطق متفرقة من الحي. من أفضل شقق مفروشة للايجار بجدة حي السلامة للأُسر المُهتمّة بأمور التسوّق وزيارة المُنتزهات الترفيهية القريبة، وتُوفّر البناية مكتب استقبال وتنظيم للجولات السياحية.

Leave a Reply