جدة طقس اليوم في مكة

جدة طقس اليوم في مكة. كَرّم محافظ جدة الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، الفائزين والفائزات بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في دورتها التاسعة، خلال الحفل الذي أقامته جمعية المبادرات المتميزة، بمركز المؤتمرات بجامعة جدة اليوم، بحضور المدير. برعاية سمو محافظ جدة.إنطلاق معرض الشرق الأوسط الثالث للتعليم والتدريب اليوم في جدة;

الطقس في جدة الان مباشر
الطقس في جدة الان مباشر from astroom.club

طقس الخليج الأربعاء 3 أغسطس. مؤشرات الطقس لمنطقة مكة المكرمة. مكة 40 28 70 سحب رعدية.

مِـنْـطَـقَـة مَـكَّـة الـمُـكَـرَّمَـة , المملكة العربية السعودية , 21.43°شمال 39.83°شرق, 333متر فوق سطح البحر.

بمشيئة الله تعالى لا تزال الفرصة مهيأة لتكون السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق جازان، عسير والباحة. كن مستعدًا بأكثر التوقعات الجوية دقة لمدة 10 أيام لـ جدة, منطقة مكة. كَرّم محافظ جدة الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، الفائزين والفائزات بجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز في دورتها التاسعة، خلال الحفل الذي أقامته جمعية المبادرات المتميزة، بمركز المؤتمرات بجامعة جدة اليوم، بحضور المدير.

الطقس لـ 14 يوم في جدة،السعودية.

المدينة المنورة 37 24 20 صحو. السبت 38 0 22 0. (محمد الشيخي) مشرف في #فريق_طقس_القنفذة #فريق_رعود_المملكه هاوي ومتابع في احوال الطقس اتشرف بالجميع وحياكم الله للنشر والإعلان واتساب 0504844320.

مكة 40 28 70 سحب رعدية.

المدينة المنورة 38 23 20 غائم جزئي. طقس مكة اليوم تويتر حالة الطقس اليورو اليوم [١. رياح وأتربة بسواحل مكة والمدينة وحرارة مرتفعة في الرياض والشرقية أصدر المركز الوطني للأرصاد تقريره اليومي عن حالة الطقس المتوقعة اليوم (الثلاثاء) على مختلف مناطق المملكة.

#الطقس يوم السبت في #السعودية 🇸🇦 📌حار نسبي شمالاً وشديد الحرارة في باقي مناطق المملكة ومعتدل فوق المرتفعات الجنوبية.

السعودية | أجواء حارة نسبيًا شمالاً وامطار محلية في اجزاء من جنوب غرب المملكة. الرياض 37 22 35 غائم. كرّم محافظ جدة الأمير سعود بن جلوي مساء البارحة المعلمين والمعلمات الفائزين والفائزات بالنسخة التاسعة من جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز، وذلك في قاعة المؤتمرات بجامعة جدة بحضور عدد من مديدي الدوائر الحكومية ومدير.

طقس الخليج الأربعاء 3 أغسطس.

النشرة الجوية | اضطرابات جوية في العديد من المناطق في دول الخليج العربي يوم الخميس. هذا وقد احتلت مدينة جدة لليوم الثاني على التوالي، المركز الأول في قائمة المدن التي سجَّلت أعلى درجة حرارة عُظمى حول العالم، مع 45.1 درجة مئوية. برعاية سمو محافظ جدة.إنطلاق معرض الشرق الأوسط الثالث للتعليم والتدريب اليوم في جدة;

Leave a Reply