جدة عروس البحر الاحمر الكورنيش الجديد

جدة عروس البحر الاحمر الكورنيش الجديد. حيث يمتد على ساحل البحر الأحمر، بمساحة تزيد عن الـ 720 ألف متر مربع، وبطول يتجاوز الأربعة كيلومترات. يقع نارسي سبا، أكبر منتجع صحي في جدة، في منتجع وسبا نارسس أبحر، ويتميز بإطلالاته المذهلة على البحر الأحمر.

عجائب وغرائب السياحه فى جده 2013 , السياحه فى عروس البحر الاحمر 2013
عجائب وغرائب السياحه فى جده 2013 , السياحه فى عروس البحر الاحمر 2013 from sherensamia.blogspot.com

فندق راديسون بلو جدة الكورنيش من افضل فنادق جدة على البحر في حي الشاطئ ، ذات تصنيف 5 نجوم يتميز بموقعة في مدينة جدة وعلى بعد خطوات قليلة من شاطئ البحر الأحمر،. أفضل الأنشطة في الكورنيش الجديد. • سوف تسير رحلتك بالشكل المناسب وستُحقق خلالها المتعة المنشودة، إذا جعلت أول أنشطتك التجوّل على طول الكورنيش.

من فنادق الواجهة البحرية بجدة.

وتستهدف هيئة تطوير جدة تحويل عروس البحر الأحمر إلى محافظة جاذبة للاستثمارات والاقتصاد، بما يعكس اهتمام خادم الحرمين الشريفين في تطوير جدة، بما ينتج عنه خلق وظائف عمل ودفع الاقتصاد. وينتشر على أمتداد كورنيش جدة، الذي يبلغ طوله حوالي 110 كيلو متر، جلسات عائلية للتمتع بأجواء الكورنيش في راحة وإسترخاء. ويتحول كورنيش جدة إلى ملتقى للعائلات والأقارب والأصدقاء الذين يجتمعون بمختلف مشاربهم في مكان واحد، وسط أجواء مناخية تزينها أمواج البحر الأحمر المتلاطمة على صخور رصيف الكورنيش الممتد على.

الرئيسية / مقالات متنوعة / الكورنيش الجديد الواجهة البحرية جدة الكورنيش الجديد الواجهة البحرية جدة Admin مقالات متنوعة اضف تعليق 3 زيارة

ويضم الكورنيش الجديد جده مرافق وخدمات متعددة مثل الممشى البحري، مسار الدرجات، نادي رياضي. أفضل الأنشطة في الكورنيش الجديد. فكانت المدينة الساحلية ترحب بزوارها على شواطئها منذ قرون، وأضحت اليوم مثالًا حقيقيًا.

أحد أرقى فنادق جده على الكورنيش 5 نجوم ، عالمي الطراز، تجهيز عصري للوحدات الفسيحة المطلة على البحر، إضافةً إلى توفيره تراس.

فندق راديسون بلو جدة الكورنيش من افضل فنادق جدة على البحر في حي الشاطئ ، ذات تصنيف 5 نجوم يتميز بموقعة في مدينة جدة وعلى بعد خطوات قليلة من شاطئ البحر الأحمر،. • سوف تسير رحلتك بالشكل المناسب وستُحقق خلالها المتعة المنشودة، إذا جعلت أول أنشطتك التجوّل على طول الكورنيش. حيث ستكتشف خلال الجولة أهم نقاط الجذب في.

يمتد كورنيش جدة حتى 30 كم في منطقة المنتجع الساحلي لمدينة جدة.

يقع نارسي سبا، أكبر منتجع صحي في جدة، في منتجع وسبا نارسس أبحر، ويتميز بإطلالاته المذهلة على البحر الأحمر. يعتبر الكورنيش الجديد الواجهة البحرية من أهم مناطق الجذب السياحي في جدة، ويمتد على طول ساحل البحر الأحمر ويقع على الجانب الغربي من مدينة جدة، وهو من أكبر الواجهات البحرية ويحظى بشعبية كبيرة بين السياح والمحليين. خضع كورنيس جدة والمعروف باسم “واجهة جدة البحرية”، لعملية تطوير شاملة في 2017، ليمتد الآن على مساحة 4.5 كيلومتر من الساحل على البحر الأحمر ويغطي مساحة إجمالية قدرها 180.

يعتبر فنادق جده على الكورنيش الجديد من أجمل فنادق جدة فئة 3 نجوم بمميزات ومرافق رائعة، بداية من تصاميم الفندق الحديثة والجذابة، مروراً بقطع الأثاث والديكورات داخل الغرف.

فندق هيلتون جدة، الكورنيش الشمالي، hilton.com (920009565). ماهي مهمة هيئة تطوير جدة: يقع فندق راديسون بلو كورنيش جدة.

Leave a Reply