جدة فيلا للايجار ٤٢٠ متر

جدة فيلا للايجار ٤٢٠ متر. فيلا للاجار حي المروج جده الفيلا جديده لها اسبوع خلصت من التشطيب غرفه. بيرامدز مدينة استافي في جورجيا مكون من 42 قطعة مساحة القطعة 1050 متر سعر المتر من 25 دولار الى 30 دولار أقل مساحات 500 متر مرحبا الى 1050 متر يبعد عن تبليسي 20 كيلو يبعد عن.

فيلا دبلكس ٤٢٠ متر مربع (18346825) opensooq السوق المفتوح
فيلا دبلكس ٤٢٠ متر مربع (18346825) opensooq السوق المفتوح from sa.opensooq.com

فيلا فاخرة للإيجار في المحمدية، شمال جدة. فلل وقصور للايجار في جدة 1. بحث:جدة عقارات للإيجار بأفضل أسعار.

شقتين للايجار جديده ابحر الشمالية عوائل.

فيلا للايجار بحدائق الاهرام البوابه الرابعه ٤٢٠ متر سكني اؤ. بحث:جدة عقارات للإيجار بأفضل أسعار. مجمع شربتلي فلج، المروة، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية.

أصبح من اليسير إيجار فلل على البحر جدة لقضاء وقتٍ مُمتع تجتمع فيه كل خصائص الرفاهية والحيوية والمرح بما تُمثله تلك الفيلات من حداثة تصميمة وتكامل تجهيزي وضم لأهم المرافق الترفيهية، وما يزيد من مزايا تلك الفلل الموقع.

إجمالي مساحة المباني (1037) متر مربع، مواصفات 6 نجوم 1. دور البدروم (291 متر مربع) يحتوي على: فيلا 300 متر مربع للإيجار.

فلل ومنازل للايجار في جدة.

فيلا للايجار بحدائق الاهرام البوابه الرابعه ٤٢٠ متر سكني اؤ ادارى في | فيلات و شاليهات | on tageer.net تأجـير مصر اللى ما يتشري يتأجّر. فلل وقصور للايجار في أرقى مناطق جدة بأرخص الأسعار ، تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن فلل وقصور للايجار، تلميك، تقسيط، مودرن أو كلاسيك. تتميز مدينة جدة بالتنوع في أسعارها وفقًا لتنوع ما تحويه من إمكانيات لتبدأ من 20 ألف ريال سعودي سنويًا إلى 200 ألف ريال سعودي سنويًا، وتتقارب هذه الأسعار إلى حد ما مع أسعار فلل للايجار بالمدينة المنورة.

ابحث عن عقارات للايجار في جدة بأفضل الأسعار في جدة.

فيلا فاخرة للإيجار في الشراع، شمال جدة. 3 إعلانات فلل ومنازل للايجار في جدة السعودية. تم إدراج 36 عقارات للإيجار على النحو التالي:فيلا جدة, من sar 60,000.

حراج , حراج سعودي يحتوي على حراج لكل السلع وحراج السيارات وحراج العقار وحراج الأجهزة

عقار جدة افضل عقارات للبيع في جدة ابحث عن عقار بالخريطة و الصور بجده شقق للبيع وفلل للبيع واراضي للبيع في جدة. انشر إعلانك مجانًا في أقسام مختلفة مثل الجوالات والأجهزة اللوحية والسيارات والدراجات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. فلل وقصور للايجار في جدة 1.

Leave a Reply