جدة قصر للبيع في الحمراء 10 الاف متر

جدة قصر للبيع في الحمراء 10 الاف متر. بجدر بالاشارة الى ان فلل المرجان اسعارها مرتفعة نسبيا عن مناطق اخرى في جدة كحي العزيزية و غيره من المناطق في وسط المدينة و ذلك يعود للخدمات المقدمة فيه و قربه من الساحل. دفعة أولى 5 ألاف ريال قسط شهري يبدأ من/ 4400 ريال *تطبق الشروط والأحكام

فلل للبيع فى جدة حي الحمراء
فلل للبيع فى جدة حي الحمراء from www.sooqaqar.com

أفضل فلل للبيع بالحمراء، قارن بالصور والأسعار بين 4 اعلان بمساحات مختلفة فلل للبيع، فلل للتمليك، فلل بالتقسيط في كمبوند في الحمراء ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة،. مساحة الأرض 2430 علي شارعين 20 متر أمامي وخلفي. أراضي للبيع في حي الحمراء جدة تصفح العديد من الاعلانات على موقع السوق المفتوح لتجد ما تبحث عنه بالسعر المناسب اراضي للبيع :

للبيع قصر في حي الحمراء جده المساحه 10 الف متر 3 شوارع 20/20/20 شمالي شرقي غربي.

للحصول على أفضل تجربة بيع أو شراء في القطاع العقاري وتحديداً في مجال العمارات السكنية المعروضة أو المطلوبة، تصفّح أو أعلن هُنا على قسم عمارات للبيع الموجود ضمن القائمة. تتكون من 5 غرف وصالة ومطبخ و 3 دورات مياه. قصر للبيع في حي المعذر الشمالي، شمال الرياض.

قصر للبيع, فيلا للبيع في الرياض, قصر للبيع في الرياض, فلل للبيع, 360, اسعار العقار في السعودية 2020, الارض المسطحة, العقار في السعودية.

قصر في جده في الحمرا المساحه عشره الاف متر 4شوارع على اعلى مستويات روعه البناء المطلوب 120مليون. الحمراء، وسط جدة، جدة، المنطقة الغربية. المطلوب / 770 الف قيمة و دلالة.

التكييف مركزي كامل ومسبح كبير وديوانية بالحوش كبيرة جدا وملاحق غرف للسواقين والخدم.

قسم عمارات للبيع وسيلتك الإعلانية الأفضل. خزانات خاصة مستقلة وغرفة خادمة و غرفة سائق. شقق للبيع في حي الحمراء بجدة شقق تمليك بحي الحمراء بالتقسيط والكاش شقق تمليك في حي الحمراء ابحث بالخريطة او بالصور شقق للبيع بالتقسيط تمويل عقاري مميز.

فلل و قصور للبيع في جدة (15 إعلان) بحث بالخريطة.

قصر فاخر للبيع في مخطط البيت المثالي، شمال جدة. إنها تقع في جدة, منطقة مكة المكرمة, السعودية. دفعة أولى 5 ألاف ريال قسط شهري يبدأ من/ 4400 ريال *تطبق الشروط والأحكام

أفضل فلل للبيع بالحمراء، قارن بالصور والأسعار بين 4 اعلان بمساحات مختلفة فلل للبيع، فلل للتمليك، فلل بالتقسيط في كمبوند في الحمراء ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة،.

البساتين، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية. الصفحة الرئيسية فلل للبيع نقدا أو تقسيط مقدم 10 الاف فقط مخطط. ابحث عن عقارات للبيع في الحمراء, جدة بأفضل الأسعار في الحمراء, جدة.

Leave a Reply