جدة مخطط الخالدية ابحر الشمالية

جدة مخطط الخالدية ابحر الشمالية. فلل مستقلة بابحر الشمالية مخطط الخالدية السياحي. كما يجب التاكد من وجود ضمان لمواد وقطع السباكة والكهرباء حسب الجهات المصنعة لها، وفي.

حراج العقار للبيع ارض مدينة جدة ابحر الشمالية حي الزمرد
حراج العقار للبيع ارض مدينة جدة ابحر الشمالية حي الزمرد from haraj.com.sa

127/ج/س المروج أبحر الشمالية 80. قبل ساعتين و 53 دقيقة. رقم اللوحة إسم المخطط م.

312 Sqm Villa For Sale.

بيوت وفلل للبيع في ابحر الشماليه | من المالك مباشره | بوشملان الدليل العقاري; شقه 170م فاخرة للبيع في حي أبحر الشمالية مخطط الفال. مخطط البندر، ابحر الشمالية، شمال جدة، جدة، المنطقة الغربية.

كما يجب التاكد من وجود ضمان لمواد وقطع السباكة والكهرباء حسب الجهات المصنعة لها، وفي.

للبيع فلل مودرن مفصوله في حي الزمرد مخطط الخالديه. عمارة فاخرة للبيع في مخطط البندر، أبحر الشمالية، شمال جدة. فيلا فاخرة للبيع في مخطط البندر، أبحر الشمالية، شمال جدة.

127/ج/س المروج أبحر الشمالية 80.

أبحر الشمالية جدة وهي أحد أشهر المناطق السكنية الواقعة في شمال جدة تمتاز بموقع استراتيجي مميز على ساحل البحر الأحمر وشرم أبحر، تحتضن المنطقة مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات الأساسية لحياة السكان بالإضافة إلى سوق. 489/ع بقشان جنوب الخالدية 2. للبيع ارض في ابحر حي الزمرد مخطط الخالديه.

ابحر الشمالية, جدة, مكة المكرمة.

للايجار فيلا فاخره ف ابحرالشماليه مخطط الشاطي الذهبي مساحة 312متر مكونه الدور الارضي مجلس رجال ومقلط وصاله كبيره ومطبخ و2 حمام لا يتوفر مصعد. رقم اللوحة إسم المخطط م. 489/ع بقشان جنوب الخالدية 2.

ابحث عن اراضي للبيع في ابحر الشمالية, جدة بأفضل الأسعار في ابحر الشمالية, جدة.

شقق للبيع | ٥ غرف نوم | ٣ حمّامات | 170 م۲. تقع أبحر الشمالية في الجزء الشمالي من مدينة جدة، ويحدها من الجهة الشمالية أملاك الغير بطول 1,400 م وطريق عرض 32 م، ومن الجهة الجنوبية مخطط رقم ج س 308 بطول 2,000 م وطريق عرض 32 م، ومن الجهة الشرقية أملاك الغير بطول 1,100 م وطريق عرض. متر مربع 309 فيلا للبيع.فلل مستقلة العدد المتبقي :

Leave a Reply