جدة هيفاء مول بسعر المصنع

جدة هيفاء مول بسعر المصنع. 1 أفضل المولات التجارية ومراكز التسوق في جدة. أهم الخدمات المتوفرة في هذا المول.

ارخص عروض الحكير لأزياء التجزئة عروض نهاية الاسبوع افضل عروض
ارخص عروض الحكير لأزياء التجزئة عروض نهاية الاسبوع افضل عروض from www.extrastoresoffers.com

هيفاء مول من اجمل الاماكن التي من الممكن ان تقوم بزيارتها في جدة ويعتبر من افخم المولات ايضا يمتلك الكثير من المطاعم. • لتستهل زيارتك إلى هيفاء مول بالمرور إلى أكثر المتاجر استقطاباً لمُرتادي المول، وهي المحلات التي تنفرد ببيع الملابس المتنوّعة. هيفاء مول جدة واحد من أكبر واضخم مولات جدة ، الذي يتربع على مساحة كبيرة توفر لرواده جميع لوازمهم الأساسيّة والترفيهيّة.يتمتع هيفاء مول جده من الخارج بديكور كلاسيكي هادئ، لا يعكس شيئاً من.

تشمل أفضل مولات جدة العرب مول، صرفي ميجا مول، رد سي مول، لو شاتو مول، الاندلس مول، مركز الخياط التجاري، مركز بولفار للتسوق، هيفاء مول والعديد من.

سواء كنت تبحث عن أفضل مشروب قهوة أو تبحث عن مكان مريح للاسترخاء وتجربة نكهات جديدة، فإن كافيهات هيفاء مول في جدة ستُرضي رغباتك. أحد أهم وأكبر وأقدم مولات جده الفخمه التي تُقدم تجارب تسوق ولعب وترفيه مُتميزة، فهو مُشتمل على عددٍ كبير من المحلات والمتاجر التي تُلبي كافة الاحتياجات الشخصية والعائلية. هيفاء مول من الكافيهات المميزة جدا في جدة يمتاز بانه في مكان رائع ومميز لكنه يمتلك القليل من الكافيهات في نفس الوقت والكثير من المطاعم.

انه يحتوي على الكثير من المتاجر نفسها مثل عزيز مول (F&F.

Its signature is the food court which has. Haifaa mall هـيـفـاء مــولمركز تسوق ‏في‏ ‏ ‏‏جدة‏. يعتبر هيفاء مول من اجمل مولات جدة فهو مكان مناسب للتسوّق والترفيه في نفس الوقت، إذ يحتضن بداخله عدد مُتنوّع من محلات الألبسة والحقائب والأحذية، بالإضافة إلى السوبر ماركت

هيفاء مول جدة واحد من أكبر واضخم مولات جدة ، الذي يتربع على مساحة كبيرة توفر لرواده جميع لوازمهم الأساسيّة والترفيهيّة.يتمتع هيفاء مول جده من الخارج بديكور كلاسيكي هادئ، لا يعكس شيئاً من.

حاز هذا على إعجاب ‏١١٠٬٨٤٩‏ من الأشخاص. يعد مركز هيفاء مول من الوجهات الرئيسية في مدينة جدة و يعتبر مرادفاً للأسلوب و النجاح، وخصص المركز ليجعل تجربة التسوق فريدة من نوعها لتنوع محلاته العالمية. مركز صيرفي ميج مول serafi megamall.

• لتستهل زيارتك إلى هيفاء مول بالمرور إلى أكثر المتاجر استقطاباً لمُرتادي المول، وهي المحلات التي تنفرد ببيع الملابس المتنوّعة.

أفضل اسواق جدة وارخصها 2021. على الرغم من أن هيفاء مول قد لا يكون أحد أكبر مراكز التسوق في جدة ، إلا أنه بالتأكيد أحد أفضل مراكز التسوق في عروس البحر الأحمر. هيفاء مول من اجمل الاماكن التي من الممكن ان تقوم بزيارتها في جدة ويعتبر من افخم المولات ايضا يمتلك الكثير من المطاعم.

أنشطة يمكنك القيام بها في هيفاء مول جدة.

Ammar alhindi june 28, 2015. على الرغم من أن هيفاء مول قد لا يكون أحد أكبر مولات التسوق في جدة، إلا أنه بالتأكيد أحد أفضل مراكز التسوق في عروس البحر الأحمر. 1 أفضل المولات التجارية ومراكز التسوق في جدة.

Leave a Reply