جستس جدة فرع الصيرفي ميجا مول

جستس جدة فرع الصيرفي ميجا مول. يعد الصيرفي مول جدة من اشهر المولات في جدة ومن اهم معالم جدة السياحية المعروفة، يقع مول صيرفي ميجا مول جدة في قلب المدينة وتحديداً في حي الفيصلية، ويبلغ مساحته حوالي 100 ألف متر. في عام 2005 أفتتح مركز أن تن سو فرعه الأول بالصيرفي ميجا مول وبعد الأقبال الشديد تم افتتاح الفرع الثاني بالردسي مول عام 2011.

إن تن سو Jeddah Night جدة نايت
إن تن سو Jeddah Night جدة نايت from jeddahnight.com

Spend a wonderful time playing pool, bowling or arcade games; يُعد صيرفي ميجا مول جدة من أشهر الوجهات السياحية في المملكة العربية السعودية، حيث يوفر جميع وسائل الترفيه والخدمات ذلك لاحتوائه على أكثر من 200 محل تجاري يحملون أهم الماركات العالمية و المقاهي والمطاعم الفخمة يضم مركز الصيرفي ميج مول أكثر من 200 متجر، حيث تتوافر فيه كافة المنتجات.

اين يقع الصيرفي مول بجدة ؟.

• خيارات التسوّق المتاحة في الصيرفي ميجا مول، لا حد لها، فلو بدأنا فقط بتناول متاجر الملابس المتوفرة فيه، فسنجد أن المول يتضمّن تشكيلة مختلفة من. ويعتبر الصيرفي مول جدة ، هو واحد من مراكز التسوق المشهورة بالمملكة، حيث يشهد إقبالًا كبيرًا سواء من مواطن جدة أو من الخارج. مع مساحة تصل إلى 100 ألف متر مربع، و مَحَالّ تجارية متعددة، يقع الصيرفي مول جدة في قلب المدينة.

أنشطة يمكنك القيام بها في الصيرفي مول جدة • يمكنك التجول بين اكثر من 200 محل تجاري متنوع وشراء ما يعجبك من مختلف المنتجات كالملابس ذات الجودة العالية، العطور الفاخرة، الاكسسوارات، الأدوات المنزلية والأجهزة الالكترونية.

الاسم :جستس الماركات:جستسجستس اند برذرز رقم تواصل هاتف:0096611 254 377 عنوان المحل:الطريق الدائري الشرقي الفرعي, حي غرناطة. يعد الصيرفي مول جدة من اشهر المولات في جدة ومن اهم معالم جدة السياحية المعروفة، يقع مول صيرفي ميجا مول جدة في قلب المدينة وتحديداً في حي الفيصلية، ويبلغ مساحته حوالي 100 ألف متر. مقالات قد تهمك أيضاً في جدة :

Spend A Wonderful Time Playing Pool, Bowling Or Arcade Games;

يعتبر الصيرفي ميجا مول من أكبر عناصر الجذب السياحية في جدة؛ لما يحتويه من أنشطة ترفيهية و مَحَالّ تجارية و مقاهي و مطاعم و مراكز خدمية مميزة، بالإضافة إلى فخامة التصميم و عصريته، مما يعطي تجربة شرائية. الصوارى مول 0 قدم 2 (0 م 2) افتتح هذا الفرع من مجموعة السواري في عام 2000 ويتكون من عدة منافذ البيع بالتجزئة مع مخزن سوبر السو. الصيرفي مول جدة دليل محلات الصيرفي ميجا مول 2022.

مواعيد العمل في صيرفي ميجا.

يضم مركز الصيرفي ميج مول أكثر من 200 متجر، حيث تتوافر فيه كافة المنتجات. في عام 2005 أفتتح مركز أن تن سو فرعه الأول بالصيرفي ميجا مول وبعد الأقبال الشديد تم افتتاح الفرع الثاني بالردسي مول عام 2011. أنشطة يمكنك القيام بها في الصيرفي مول جدة.

تختلف الأسعار حسب القطعة وحسب المحل نفسه ، و لكن بشكل عام تبدأ الأسعار في محل عباية هاوس من 50 ريال سعودي وحتى 150 ريال سعودي او اكثر قليلًا ، و يمكنكم زيارة ‏محلات العبايات في.

الصيرفي ميجا مول يقع في قلب جدة النابض لشمال مدينة جدة على تقاطع شارع الأمير محمد بن عبد العزيز (شارع التحلية سابقا) وشارع الملك فهد (الستين) باعتبارهم من أهم التقاطعات التجارية ومركزها النابض بالنشاط رابط موقع جستس الرسمي، تبحث الكثير من الامهات عن الاناقة والتميز لاطفالها، فكان موقع جستس من افضل المواقع التي توفر التصاميم الحديثة والمختلفة، وتحتوي على مجموعة من التشكيلات المبتكرة التي تناسب اذواق الجميع، فجستس. ويعد في الوقت الحالي هذا المول هو من أفضل الأماكن.

Leave a Reply