جمعية كفى جدة البريد الالكتروني

جمعية كفى جدة البريد الالكتروني. 43 شارع بدارو، بناية بيضون، طابق أول صندوق بريد: جمعية كفى تساهم في توعية 50 ألف حاج وزائر وإطفاء أكثر من 16 ألف سيجارة.

جمعية كفى تحذر الطلاب والطالبات من مروجي الوهم صحيفة مكة الآن
جمعية كفى تحذر الطلاب والطالبات من مروجي الوهم صحيفة مكة الآن from www.makkah-now.com

يمتاز البريد الجامعي بمميزات غاية في الروعة و الدقة و المرونة من حيث سعة التخزين الغير محدودة و حجم المرفقات و برامج الدردشة و ترجمة الرسائل و مميزات مثل إتاحة خدمات التقويم و ارسال رسائل نصية و onedrive لحفظ. 02/10/2022 كفى تقدم خدماتها العلاجية. جمعية كفى تساهم في توعية 50 ألف حاج وزائر وإطفاء أكثر من 16 ألف سيجارة.

920012827 جمعية أهلية تحت إشراف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مسجلة برقم (1126) بمنطقة مكة المكرمة ومقرها في محافظة جدة.

بريد الإلكتروني [email protected] حمل التطبيق عن الغرفة ; كما يمكنك التواصل على البريد الإلكتروني لجمعية كفى (إيميل جمعية كفى): لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3684 زيارة الجمعية الخيرية للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمحافظة جدة مؤسسات الخدمة الاجتماعية > خدمات اجتماعية متنوعة المملكة العربية السعودية.

المراجع ↑ أ ب ت منظمة كفى عنف واستغلال ,البوابة الإلكترونية لجمعية كفى ,mission & vision نسخة محفوظة 28 يوليو 2017 على موقع واي باك مشين. لكل من يسأل عن رقم هاتف جمعية كفى، يمكنك عزيزي القارئ الاتصال على الخط الساخن الخاص بجمعية كفى على الرقم: الرجاء إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني.

1264 جدة 21431 المملكة العربية السعودية هاتف 00966122398000.

نفذت جمعية “كفى” للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمنطقة مكة المكرمة، عددًا من الفعاليات والبرامج التي تستهدف الأسر، وخصوصًا الشباب، عبر فروعها بـ”مكة وجدة والطائف والليث والقنفدة وبحرة”، بمناسبة اليوم الوطني. أقام المكتب التعاوني للدعوة و الإرشاد بمحافظة الكامل ، و بالتعاون مع جمعية “كفى” للتوعية بأضرار التدخين و المخدرات ، مساء أمس الجمعة 2 جمادي الآخر 1437 هـ في تمام الساعة 5 مساءً ، لقاء توعوي و برنامج حافل بالأنشطة. دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعلى ذات الصعيد في بطولة كرة السلة للمحترفين فاز فريق سبورتينج ببطولة جمعية عيون جدة الأولى لكرة السلة خلال المباراة النهائية على فريق شام وذلك على الصالة الرياضية المغطاة بالصيرفي ميغا.

سيتم إرسال رابط إلى بريدك الإلكتروني تستطيع من خلاله إنشاء كلمة مرور جديدة. 02/10/2022 كفى تقدم خدماتها العلاجية. شاركت جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بجدة في اللقاء الأول لمنسقي العمل التطوعي بإدارات التعليم بالمملكة، والذي دشنه مدير عام تعليم جدة الدكتور سعد المسعودي بحضور المشرف العام على تطوير الموارد البشرية.

كفى فرع جدة ترسل رسائل توعوية عبر شاشات مطار جدة الخميس، 07 يوليو 2022.

جمعية كفى تساهم في توعية 50 ألف حاج وزائر وإطفاء أكثر من 16 ألف سيجارة. يمتاز البريد الجامعي بمميزات غاية في الروعة و الدقة و المرونة من حيث سعة التخزين الغير محدودة و حجم المرفقات و برامج الدردشة و ترجمة الرسائل و مميزات مثل إتاحة خدمات التقويم و ارسال رسائل نصية و onedrive لحفظ. و تأتي جهود صحة جدة و جمعية كفى حماية و مساندة للمجتمع و الأبناء من الجنسين في محاربة هذه الآفة و كذلك رعاية ما بعد التدخين من فئة الشباب.

Leave a Reply