جهاز ايليت ليزر في جدة

جهاز ايليت ليزر في جدة. افضل جهاز ليزر منزلي من حيث الامكانيات. • مناسب لجميع أنواع الشعر.

عيادات رامـا أجهزتنا المميزة
عيادات رامـا أجهزتنا المميزة from www.ramaclinics.com

عيوب جهاز ايليت بلس ليزر لازالة الشعر. كما إننا نتميز بالجودة العالية وأحدث التقنيات المتقدمة في جميع تخصصات طب وتجميل الأسنان تحت سقف واحد. افضل جهاز ليزر منزلي من حيث الامكانيات.

أفضل جهاز ليزر منزلي 2022 وأسعارها في الأسواق السعودية والإمارت والكويت، لأزالة الشعر الوجه والجسم بشكل نهائي، بعدد ومضات كبير لتخلص من الشعر بدون الم وبدون الة الحلاقة لسيدات، ويوجد مركات مشهورة اهمها Philips و Braun و Maly و.

كما أنها تقدم عروض خاصة للرجال وهي: الفرق بين جهاز ايليت وجنتل برو. ليزر ازالة الشعر للرجال والسيدات في جدة.

آلية عمل جهاز ايليت بلس ليزر لازالة الشعر.

مستعدين للاجابة على كافة الاستفسارات. عيادات راما المتخصصة في الجلدية و التجميل و الليزر و الأسنان في جدة بأحدث التقنيات الطبية. رتوش وذقن مع جلسة تحت الإبط، 350 ريال.

يمكن التبديل بين أطوال الموجة الواحدة بنفس الجلسة.

• مناسب لجميع أنواع الشعر. ماهي مميزات ايليت بلس من سيناشور ؟. رتوش مع تحديد الذقن، 120 ريال.

يعمل هذا الجهاز بتقنية ياغ ليزر Nd:

تتراوح أسعار إزالة الشعر بالليزر في جدة ما بين 500 إلى 700 ريال سعودي للجسم بالكامل، أي ما يعادل 135 إلى 200 دولار أمريكي، وتقل التكلفة بالطبع في حالة إن كانت الرغبة في إزالة الشعر من منطقة واحدة. تعتبر أجهزة ليزر nd:yag ذات طول موجي عالٍ يُقدر بـ 1064 نانومتر، وهو يحتوي على نسبة منخفضة من الميلانين، كما أنه مناسب للبشرة الداكنة، وفيما يلي بعض من أهم خصائصه الأخرى: بهذا المقال سنتعرف على تفاصيل جهاز سينشور ليزر.

جهاز جنتل برو تعرفي على مميزاته وعيوبه بالتفصيل.

افضل جهاز ليزر منزلي من حيث الامكانيات. يتراوح اسعار ازالة الشعر بالليزر في جدة للرجال من 500 الى 1500 ريال سعودي، حسب مساحة المنطقة. • لا يوجد ألم ولا آثار جانبية أثناء وبعد الجلسة.

Leave a Reply