جهة الوصول زيارة عائلية جدة او الرياض

جهة الوصول زيارة عائلية جدة او الرياض. خدمة لطلب زيارة اشخاص ليس لهم صفة تجارية أو عائلية بطالب التأشيرة. طلب زيارة عائلية لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي.

تخليص معاملات الخارجية وزيارة شخصية وعائلية
تخليص معاملات الخارجية وزيارة شخصية وعائلية from used.sa

طريقة معرفة الموافقة على طلب زيارة عائلية 2021. يمكن الاستعلام عن طلب زيارة عائلية من خلال زيارة موقع وزارة الخارجية وفيما يلي نعرض الخطوات: تعتبر الزيارة العائلية مفتوحة على مدار العام، ولكن بسبب ما مرت به البلاد من جائحة كورونا المستجدة أصبحت الزيارات العائلية مؤقته فقط.

قيمة رسوم إصدار الزيارة العائلية 100 ريال سعودي لمدة 48.

، ومن أهم الشروط :ان لا تقل صلاحية تأشيرة الاقامة التي يمتلكها المقيم. تسعى الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية في الوقت الحاضر لتوفير كافة الوسائل والخدمات للمواطنين والمقيمين بالمملكة، ومن أهم هذه الخدمات خدمة الحصول على تأشيرة الزيارة العائلية من وزارة الخارجية من خلال منصة. بعض الشروط التي يجب توفرها من أجل قبول طلب الزيارة العائلية ، من بينها كتابة بيانات نموذج طلب تأشيرة زيارة عائلية بطريقة صحيحة ، وان يكون لديه اقامة.

أتاحت وزارة الخارجية خدمة الاستعلام عن تأشيرة زيارة عائلية برقم الطلب، من خلال الموقع الإلكتروني لمنصة خدمات التأشيرات الإلكترونية، عبر اتباع.

يجب أن تكون إقامة الشخص المُقيم بالمملكة إقامة نشطة وسارية، تمتد لتشمل طوال الفترة الخاصة بالزيارة. الواجهة إلى رابط منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية. طلب زيارة عائلية لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي.

في حالات استثنائية قد يتأخر تنفيذ الطلب بسبب بعض الإجراءات الإضافية

النقر على أوافق (للموافقة على التعهد). من حيث المبدأ فإن أي أجنبي يقيم في المملكة العربية السعودية بتأشيرة إقامة، يستطيع التقدم بطلبِِ للحصول على تأشيرة زيارة عائلية سعودية إذا كان يرغب في احضار أفراد أسرته للإقامة معه لفترة زمنية محددة. لمعرفة رسوم إصدار زيارة عائلية إلى المملكة العربية السعودية قم بما يلي:

خدمة إلكترونية تقدمها وزارة الخارجية تمكن المستفيد من طلب زيارة أقارب المواطنين والمقيمين من الدرجة الأولى (الوالدين، الزوجة، الأبناء).

يمكن الاستعلام عن طلب زيارة عائلية من خلال زيارة موقع وزارة الخارجية وفيما يلي نعرض الخطوات: تقدم المملكة العربية السعودية عدة منصات إلكترونية لمساعدة المواطنين في التعاملات والتجديدات الورقية، كما توفر خدمة الاستعلام عن الزيارة العائلية بعدة طرق، لذا نتناول في تلك الفقرة خطوات. الانتقال إلى خدمة طلب زيارة عائلية للمواطنين، عبر منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية، إنجاز من هنا مباشرة.;

خدمة لطلب زيارة اشخاص ليس لهم صفة تجارية أو عائلية بطالب التأشيرة.

يتم تسجيل حساب الدخول الخاص بك أو إنشاء حساب. ماهي تأشيرة زيارة عائلية متعددة السفرات. تعتبر الزيارة العائلية مفتوحة على مدار العام، ولكن بسبب ما مرت به البلاد من جائحة كورونا المستجدة أصبحت الزيارات العائلية مؤقته فقط.

Leave a Reply