جولد بلاس للشقق الفندقية جدة حي السلامة

جولد بلاس للشقق الفندقية جدة حي السلامة. خيارًا مثاليًا لكل من يبحث عن شقق مفروشة جدة حي السلامة لما ستحصل عليه من مُميزات مُتعددة كالموقع، حيثُ تقع الشقق على بُعد 4 كيلو متر من ستارز آفينيو مول و 12 كيلو. تقع الشقق الفندقية في شارع عبدالرحمن السديري امام سوبر ماركت مرحبا, حي السلامة, جدة.

حراج العقار تشغيل وادارة الفنادق والشقق المفروشة
حراج العقار تشغيل وادارة الفنادق والشقق المفروشة from haraj.com.sa

حيث تقع على بعد 4 كم فقط من مول العرب ، وعلى بعد 3.6 كم من مركز حراء الدولي ، وعلى بعد 3.8 كم من مستشفى. للاطّلاع على قائمة أفضل شقق فندقية جده حي الفيصلية. من أفضل شقق مفروشة للايجار بجدة حي السلامة للأُسر المُهتمّة بأمور التسوّق وزيارة المُنتزهات الترفيهية القريبة، وتُوفّر البناية مكتب استقبال وتنظيم للجولات السياحية.

تقع الشقق الفندقية في شارع عبدالرحمن السديري امام سوبر ماركت مرحبا, حي السلامة, جدة.

تقع ليالى الفيروز للشقق الفندقية 3 على طريق الأمير متعب بن عبد العزيز، حي المروة، شمال جدة. شقق مفروشة للايجار في السلامة شهري. تقدم الأفاق جدة شقة تتكون من غرفتي نوم، وغرفة اقتصادية مزدوجة، وغرفة مفردة، وغرفة توأم أو مزدوجة، وغرفة سوبيريور عائلية، واستوديو.

خيارًا مثاليًا لكل من يبحث عن شقق مفروشة جدة حي السلامة لما ستحصل عليه من مُميزات مُتعددة كالموقع، حيثُ تقع الشقق على بُعد 4 كيلو متر من ستارز آفينيو مول و 12 كيلو.

أما عن شقق للايجار حي السلامه بنظام الإيجار الشهري فتتراوح ما بين 1250 ريال سعودي إلى 5 آلاف ريال سعودي شهريًا، حيثُ يوجد شقة تتكون من غُرفة نوم وحمام وغُرفة جلوس على مساحة 753 قدم مُربع / 70 متر. تتمتع هذه الشقق بتقييم 6.6 كتقييم. من افضل شقق مفروشة في حي السلامة جدة ، تمتاز أجنحة شدا بموقعها المثالي القريب من المنتزهات والمعالم السياحية مثل منتزة عطا الله هابي لاند وسوق حراء الدولي ومجمع العرب ، أجنحة تتمتع بالفخامة حيث.

ما هي شقق مفروشه بجده حي.

يقع قولد بلاس للشقق الفندقية في جدة، وعلى بعد 4 كم من ستارز آفينيو مول، كما يتمتع هذا الفندق بموقع ملائم، حيث يقع في حي السلامة، وعلى بعد 6 كم من جدة مول، ويبعد مسافة 7 كم من صيرفي ميغا مول. يقع لورين للاجنحة الفندقية الكورنيش في شارع الكورنيش، حي الشاطئ، جدة. 2 غرفة نوم شقق مفروشة للايجار.

فندق مجدد مريح وهاديء ،.

الرحابة المميزة 2 للشقق الفندقية إحدى الشقق الفندقية من الدرجة الثالثة في جدة والتي تتميز بسعر مناسب. حي السلامة وهو أحد أبرز الأحياء السكنية في مدينة جدة ويتبع حي السلامة بلدية جدة الجديدة يمتاز الحي بوفرة الخدمات والمرافق كما يوفر عدداً كبيراً من العقارات السكنية المتنوعة والتي يُعتبر. توفر الشقق مرافق عافية ممتازة؛ حيث تقدم جميع خدمات المساج على أكمل وجه للضيوف، مع حمام عام، ومرافق عمال مثل مركز رجال الأعمال وقاعات الاجتماعات التي تحتوي على أجهزة الفاكس، وأجهزة.

حيث تقع على بعد 4 كم فقط من مول العرب ، وعلى بعد 3.6 كم من مركز حراء الدولي ، وعلى بعد 3.8 كم من مستشفى.

يحوي حي الفيصلية عدد من أشهر الشقق الفندقية التي نالت رضاء مُعظم الزوّار، فهي تُتيح أمامهم سُبل مُتنوّعة للإقامة المُميّزة. للاطّلاع على قائمة أفضل شقق فندقية جده حي الفيصلية. اذا كنت تبحث عن شقق حي السلامة جده الموصى بها فهنا تجد دليل كامل لتوصياتنا الخاصة بأفضل خيارات الإقامة التي نرشحها لزوار موقعنا.

Leave a Reply