حادث طريق مكة جدة السريع

حادث طريق مكة جدة السريع. مصر ماسورة تخترق صدر شاب. حادث طريق مكه جده السريع;

شاهد.. حادث على طريق "مكة جدة السريع" يصيب 3 بينهم حالتان خطيرتان
شاهد.. حادث على طريق "مكة جدة السريع" يصيب 3 بينهم حالتان خطيرتان from 3yonnews.com

أصيب 3 أشخاص في حادث مروري، صباح اليوم، وقع على طريق مكة جدة السريع؛ فيما تم نقل المصابين الذين وُصفت إصابتهم بالخطيرة إلى المستشفى لتلقي العلاج. اندلع حريق كبير على طريق جدة السريع بالقرب من مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية بعد حادث مروري لناقلة بترول ، وفقًا لتغريدة من الحساب. وأفادت غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي في العاصمة المقدسة تلقيها بلاغًا.

حريق طريق #جدة #مكة فجر.

تلقت عمليات الهلال الاحمر السعودي بالطائف عند الساعة ١٢:٣٥م بلاغ عن حادث تصادم بين مركبتين احداها تقل عائلة مما نتج عنه عدة إصابات وذلك على طريق عشيرة في الطائف. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. معرفة حادث السيارة عن طريق رقم الشاصي مجانا.

كشفت وسائل الإعلام في السعودية، فجر اليوم الثلاثاء، عن نشوب حريق ضخم على الطريق السريع بين مكة وجدة نتيجة تصادم مروري أدى لاحتراق ناقلة نفط وأكثر من 10 سيارات دون ورود أنباء عن وقوع أضرار بشرية.

حادث طريق مكة جدة امس. احتراق ناقلة بترول في السعودية على طريق جدة السريع و إلحاق أضرار بـ 11 سيارة. وفي التفاصيل؛ تَلَقّت غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي بالعاصمة.

وأفادت غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي في العاصمة المقدسة تلقيها بلاغًا.

مصر ماسورة تخترق صدر شاب. اندلع حريق كبير على طريق جدة السريع بالقرب من مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية بعد حادث مروري لناقلة بترول ، وفقًا لتغريدة من الحساب. نشب مساء الإثنين حريق هائل على طريق جدة السريع بالمملكة العربية السعودية، نتيجة حادث سير لناقلة مواد بترولية، وتحاول قوات الدفاع المدني السيطرة على الحريق

أصيب 3 أشخاص في حادث مروري، صباح اليوم، وقع على طريق مكة جدة السريع؛ فيما تم نقل المصابين الذين وُصفت إصابتهم بالخطيرة إلى المستشفى لتلقي العلاج.

أخبار 24 13/11/2021 6,108 0 غرِّد. وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالعاصمة. يمكن أن تتفاوت الملوحة بدرجة.

يقصد بالمباشر الى المطار خط جدة مكة السريع المسمى ب(الشميسي)يمر من جنوب جدة الى شمال جدة موقع المطار الخط المباشر يختصر زمن الرحلة الى 35 دقيقة بدل من ساعة من طريق الشميسي وكدا تكون اختصرت زمن الرحلة وفي نفس الوقت خف.

حادث طريق مكه جده السريع; وفي التفاصيل اختل توازن شاحنة مما ادى.

Leave a Reply