حادث في جدة 4 اشخاص

حادث في جدة 4 اشخاص. وعلى الفور؛ انتقلت انتقلت الأجهزة الأمنية وبرفقتها سيارات الإسعاف إلى محل البلاغ، وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى، وأسفر الحادث عن وقوع إصابة 3 أشخاص من بينهم. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالفيوم.

"صحة جدة" و"الهلال الأحمر" تكشفان تفاصيل حادث مروع توفي فيه 4 بـ"العرج
"صحة جدة" و"الهلال الأحمر" تكشفان تفاصيل حادث مروع توفي فيه 4 بـ"العرج from www.almowaten.net

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة. قبضت شرطة محافظـة جـدة علـى مخالف لنظـام أمـن الحـدود مـن الجنسية اليمنيـة و 3 مواطنين لانتحالهـم صفـة غير صحيحـة وارتكاب حـوادث جنائية. تلقى اللواء عبد الرحمن سكر مدير قطاع الجنوب إشارة من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث.

أصيب 4 أشخاص اليوم السبت، فى حادث تصادم سيارة ميكروباص وجرار زراعى بمركز دمنهور في البحيرة.

أصيب 4 أشخاص، بإصابات متفرقة بالجسد، ما بين ارتجاج بالمخ، وكسور، وجروح، وكدمات، وذلك جراء حادث تصادم مروع بين سيارتين علي طريق الإسماعيلية ـ الزقازيق الزراعي بالقرب من كوبري البعالوة دائرة مركز التل الكبير. أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة في حادث تصادم توك توك بسيارة ربع نقل، بشارع البحر عزبة المعمل، بالقنطرة البيضاء، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين، لمستشفى كفر الشيخ العام. القبض على 4 أشخاص ارتكبوا حوادث جنائية بجدة.

يوكن بحري 2020 وشلون جاب صدامين امامي.

أعلن الأمن العام أن دوريات الأمن وشعبة التحريات والبحث الجنائي بمحافظة جدة، ألقت القبض على 8 أشخاص، لسرقتهم مركبات واستخدامها في جرائم أخرى. قبظت شرطة محافظـة جـدة علـى مخالف لنظـام أمـن الحـدود مـن الجنسية اليمنيـة و 3 مواطنين. أصيب 4 أشخاص بإصابات مختلفة، اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث تصادم سيارة نصف نقل بموتوسيكل بطريق ميت الديبة بكفر الشيخ مقابل سوق المواشي، وتم نقل المصابين لمستشفى كفر الشيخ.

أصيب 4 مواطنين في حادث تصادم وقع بين دراجة بخارية وسيارة بجوار مدرسة أحمد مفتاح بمركز أبشواي بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين لمستشفي أبشواي المركزي.

شهد مركز دمنهور في محافظة البحيرة، اليوم السبت، إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة ميكروباص وجرار زراعي. صرحت شرطة محافظة جدة بالقبض على (4) أشخاص لانتحالهم صفة غير صحيحة وارتكاب حوادث جنائية تمثلت في سرقة المركبات والسلب تحت تهديد. قبضت شرطة محافظـة جـدة علـى مخالف لنظـام أمـن الحـدود مـن الجنسية اليمنيـة و 3 مواطنين لانتحالهـم صفـة غير صحيحـة وارتكاب حـوادث جنائية.

أصيب 4 أشخاص في حادث تصادم وقع بين 7 سيارات بطريق العجمى بالإسكندرية.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الأحمر بمحافظة جدة، عبدالله أحمد أبوزيد؛ أن. أصيب 4 أشخاص في حادث تصادم 3 سيارات أعلى الطريق الدائري الأوسطي نطاق مركز البدرشين، جنوب الجيزة. أسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص، وفور البلاغ انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، إلى موقع الحادث بصحبة سيارات مرفق إسعاف الفيوم، وتبين أن أثناء قيام سائق إحدى سيارات الحادث والمتجه إلى القاهرة، اصطدم بالرصيف يسار.

قال مرور محافظة جدة إنه باشر حادث مركبة انحرفت أثناء سيرها بسرعة عالية على الطريق العام، ما أدى إلى ارتطامها بحاجز ترابي واستقرارها على سور أحد المنازل ونتج عن الحادث إصابة قائدها بإصابة متوسطة.

تلقى اللواء عبد الرحمن سكر مدير قطاع الجنوب إشارة من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث. القبض على 4 أشخاص ارتكبوا حوادث جنائية بجدة. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالفيوم.

Leave a Reply